أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس في سورية، عن إطلاق أحدث أنظمة التكييف الهوائي المتعدد والذي تُطلق عليه تسمية Multi V IV، وذلك خلال الندوة التي أقامتها الشركة يوم الثلاثاء 25 آذار 2014، في فندق أفاميا في مدينة اللاذقية.

 

وحضر الندوة المدير الإقليمي لمكيفات إل جي السيد جونغ بو ليم، ومدير مكتب إل جي في سورية هي شان هان، وإدارة شركة ECC الوكيل الموزع لمكيفات إل جي في سورية، إلى جانب عدد من الضيوف الذين يمثلون كبار المقاولين والاستشاريين في صناعة التكييف في سورية في مجال أنظمة التدفئة وتكييف الهواء.

 

وتم خلال الندوة استعراض الإمكانيات الكبيرة والمواصفات الهندسية ذات المقاييس العالمية التي اعتمدتها إل جي في تطوير النظام الجديد، كما نوه المحاضرون إلى أهمية النظام الذي يشكل نقطة تحول حقيقية في صناعة تكييف وتدفئة الهواء، كونه يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة كبيرة بالمقارنة مع الأنظمة السابقة والمشابهة في السوق.

 

من جهته تحدث السيد تاي هون ريو، المدير الإقليمي لشركة إل جي في سورية عن النظام الجديد فقال: "إن نظام التكييف المتعدد Multi V IV هو الجيل الرابع في أنظمة التكييف المركزية، وما يميز هذا النظام عن الأجيال السابقة لأنظمة التكييف المشابهة له فعاليته في توفير الطاقة بنسبة 30%، وهو أمر يتناسب مع التوجهات العالمية لتوفير استهلاك الطاقة والوصول إلى بيئة مثالية. يسعدنا أن يتم إطلاق هذا المنتج الجديد في السوق السورية، وهو دليل على اهتمامنا في توفير كل ما هو جديد ومتطور في هذه السوق الواعدة".

 

وأكد السيد ريو على أن التقنية التي وصلت إليها شركة إل جي هي الأولى من نوعها، كما أن الشركة تسعى دوماً لتطوير أنظمة التكييف الهوائي الخاصة، بها من خلال إدخال تعديلات ضرورية ومهمة على هذه الصناعة.

 

ويضيف السيد ريو قائلاً: "إن منتجات شركة إل جي تُركز على كفاءة استخدام الطاقة، وهو أحد الأسباب التي دفعتها لتصنيع هذا الجيل من المكيفات، بالاضافة إلى التقنيات المتعلقة ببراءات الاختراع الأخرى، ذلك أن الهدف من التطوير المستمر في صناعة أنظمة التكييف هو العثور على أنظمة تكييف هواء مناسبة ومريحة، وذات كفاءة في استخدام الطاقة، بما يحافظ على البيئة المحيطة بنا".

 

وستتمكن شركة إل جي من خلال إطلاقها لمنتجها الجديد من مواكبة الاتجاه العالمي في مجال صناعة أجهزة التكييف المتعددة، وذلك لتحقيق قيمة مضافة عبر طرح هذا المنتج، وتقديم كل ما هو جديد ومتطور لعملائها، وبالشكل الذي يلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم من الشركة، وهو أمر تتابعه الشركة بشكل متواصل، وتعمل على توفيره في جميع الأسواق المتواجدة فيها.

سيرياديلي نيوز


التعليقات