أعلنت سامسونج الكترونيكس، عن ساعة  Gear Fitفهي أول ساعة في العالم بتصميم شاشة منحنية بتقنية Super AMOLED للمستخدمين الذين يتمتعون بحياة مليئة بالأنشطة. وتقدم ساعة  Gear Fit تقنيات Gear   الملائمة من سامسونج التي لا مثيل لها، مع أدوات اللياقة البدنية الأكثر شمولاً المتاحة، لتمكن المستهلكين من البقاء نشطين بدنياً دون التضحية بالأسلوب الشخصي أو البقاء على اتصال .

وقال السيد جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الاتصالات الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس: " سامسونج تدرك أن الجيل المقبل من الحلول التي يمكن ارتداؤها يجب أن تعكس مباشرة مصالح واحتياجات المستهلكين المتنوعة "، وأضاف "ورداً على ذلك، فإن مجموعة ساعات  Gearتنمو وتزداد بأجهزة فريدة من نوعها لأساليب الحياة المختلفة، بما في ذلك ساعة Gear Fit الجديدة والمصممة لمساعدة المستهلكين الذين يسعون لعيش حياة أكثر لياقة ونشاطاً دون التضحية بأسلوبهم الشخصي الخاص بهم أو القدرة على البقاء على اتصال أثناء التنقل".

سواءً تم استخدامها كجهاز مستقل أو رفيق للهاتف الخلوي، فإن ساعة سامسونج Gear Fit تجعل الأشخاص متحكمين أكثر بحياتهم الشخصية وأنشطتهم في حين البقاء على اتصال بحيث لا يفوتون أي لحظة.

الحل المثالي للياقة بدنية عصرية

تم تصميم ساعة سامسونج Gear Fit لتلتف بشكل مريح حول رسغ المستهلكين في حين تتميز بشاشة  Super AMOLED الفائقة. كما أنها توفر أكثر بكثير من معصم اللياقة البدنية اليومية، لتبقي المستهلكين على اطلاع أولاً بأول بالإشعارات الفورية من هواتف GALAXY الذكية مثل المكالمات الواردة، رسائل البريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة ، والمنبه ، S planner، والتطبيقات الأخرى خلال تنقل المستهلكين ليتمكنوا من البقاء على اتصال. وستمكن الأشرطة القابلة للتغيير بألوانها الأسود،  البرتقالي و الرمادي المستخدمين من التعبير عن أسلوبهم الفردي، والتغيير من مظهر Gear Fit لتتناسب مع الزي أو المزاج لأي نوع من الأنشطة.

وتوفر ساعة سامسونج Gear Fit الأنيقة والجديدة فوائد الاتصال المتفوقة من تكنولوجيا سامسونج التي يمكن ارتداؤها مع مزايا مدرب اللياقة البدنية التي يمكن تخصيصها لتقدم المشورة الشخصية، التوصيات والنصائح الفريدة من نوعها.

سوف تتوفر Gear Fit على مستوى العالم بدءاً من نيسان. للمزيد من التفاصيل الكاملة وصور المنتج في www.samsungmobilepress.com أو. M.samsungmobilepress.com .

التعليقات