تقدم ساعتي سامسونج Gear 2 و Gear 2 Neo المميزتين مزايا اتصال غير محدودة، التحكم والقدرة على تخصيص تجربتهم  

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن ساعتي Gear 2 و Gear 2 Neo بحيث تم تصميم كل منهما لترتقي بالأجهزة التي يمكن ارتدائها لمستوى أعلى من حيث الحرية، الراحة والأسلوب المميز. وتتيح كل من Gear 2 و  Gear 2 Neo  للمستهلكين اتصالاً أفضل ونهج أكثر تكاملاً لتجربة أكثر شخصية للتقنيات التي يمكن ارتداؤها.

وقال السيد جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الاتصالات الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس: " تواصل سامسونج ريادتها بالإبداع في مجال التقنيات التي يمكن ارتداؤها من خلال إيجاد الأجهزة التي تتكامل تماماً مع حياة المستهلكين من خلال ميزات الاتصال الغير محدودة، خيارات تخصيص أنيقة ونظام قوي للتطبيقات"، وأضاف "مع سامسونج Gear 2  و  Gear 2 Neoلقد عملنا على تحسين ما يحبه المستهلكون في ساعة Gear لنقدم لهم حرية ذكية لا مثيل لها في حياتهم اليومية".

الجيل القادم من حرية التجربة الخلوية

حققت سامسونج تحسناً كبيراً كرائدة في مجال توفير  التقنيات الذكية التي يمكن ارتداؤها مع سامسونج Gear 2  و Gear 2 Neo. فكلا الجهازين يقدم التصميم الأنيق المميز خفيف الوزن الذي يعكس التوجهات الحديثة.

وقد تم وضع الكاميرا بجسم الساعة بدلا من الحزام، مما يجعل من ساعة سامسونج Gear 2 رفيقاً أنيقاً وذكياً. وأصبح المستهلكون الآن قادرين على التعبير عن مزاجهم أو تنسيق زيهم مع خيارات ألوان الحزام الحديثة المتطورة والتي تضم الأسود، البني المذهب والبرتقالي لساعة Gear2، واللون الأسود، الرمادي والبرتقالي لساعة Gear 2 Neo. فيما يتمكن المستخدمون من تخصيص خلفية الشاشة الرئيسية، شكل الساعة وشكل الخط لتعكس أذواقهم الشخصية.

وتعد كل  Gear 2 و Gear 2 Neo رفيق أساسي للأجهزة، تسمح للمستخدمين بقبول أو تجاهل المكالمات الواردة و الرسائل، و توفير خيارات التحديث الفوري على أساس نشاط المستخدم و عاداته.

كلا الجهازين يعتبران بمثابة امتداد لحياة المستهلك اليومية، لتمنح المستخدمين المزيد من التحكم بحياتهم مع ميزات مستقلة، مثل التحكم بالمنتجات الالكترونية مثل التلفزيون ، settop box من خلال التطبيق WatchON عن بعد في منازلهم مع جهاز استشعار IRLED المضمنة في الساعة. إضافة لمشغل موسيقى مستقل مع سماعة بلوتوث مما يتيح للأشخاص من ترك الهاتف الذكي في المنزل والتمتع الموسيقى أينما كانوا.

ويقدم كلا الجهازين أيضاً تدريب اللياقة البدنية في الوقت الحقيقي، مما يسمح للمستخدمين بتطوير روتين اللياقة البدنية مخصص لهم و مراقبة معدل ضربات القلب من أجل تحسين حياتهم.

أخيراً، تمكن ساعة سامسونج Gear 2  و Gear 2 Neo للمستخدمين من الاتصال بمجموعة واسعة من أجهزة سامسونج و الوصول إلى نظام مليء بالتطبيقات كأول جهاز ممكن ارتداؤه مدعوم بمنصة Tizen. كل من Gear 2 و Gear 2 Neo   متوافقة مع العديد من هواتف سامسونج GALAXY الذكية.

وسوف تتوفر ساعة سامسونج Gear 2  و  Gear 2 Neo في جميع أنحاء العالم بدءاً من نيسان ..

سيريا ديلي نيوز


التعليقات