أقأمت  شركة ابناء زهير غرواتي وكيل ال. جي في سوريا برعاية شركة إل جي  الكترونكس الرائدة عالميا في تقنيات العرض والاجهزة المنزلية الابداعية في المنطقة والعالم , حفلها السنوي الخاص في فندق شيراتون دمشق والذي ضم تجارها وعملائها المميزين للتعرف على المنتجات الجديدة لعام 2014 , كما اطلقت من خلاله اول شاشة OLED منحن في العالم في السوق السورية .

تعد شاشة OLED الاكبر والانحف على الاطلاق عالميا والحائزة على ارقى الجوائز العالمية في مجال الابداع التقني والامتياز في التصميم.

وقد تم الحفل بحضور السيد هي تشان هان المدير العام لمكتب ال جي الاقليمي في سورية و السيد براين جانغ مدير الشاشات في المشرق العربي  والسيد عمر تشوي مدير عام مجموعة غريواتي وكيل منتجات ال جي في سورية ، بالاضافة لعملائها ومورديها وممثلي وسائل الاعلام.

وقد صرح السيد هي تشان هان ، بان ال جي هي اول شركة في العالم تطلق تليفزيون OLED بمقاس 55 انش وأضاف : نحن على ثقة ان التليفزيون الجديد موديلEA9800  سيقدم تجربة المشاهدة الافضل على الاطلاق بين كافة تليفزيونات ال جي.

كما أكد السيد هي تشان هان على عمق الشراكة بين مجموعة غريواتي و شركة ال جي الكترونيكس والتي أسست واستمرت خلال ربع قرن  وتعمقت على طول تلك السنوات .

و صرح  السيد عمر تشوي مدير عام مجموعة غريواتي الموزع الرئيسي في سورية منذ 25 سنة لمنتجات إل جي للأجهزة المنزلية, أجهزة التبريد و  أنظمة الترفيه المنزلي بأن الشركة تعمل جنباً إلى جنب مع شركة إل جي، حيث يتشاركون بذات الرؤية في تقديم المنتجات والخدمات التي تجعل حياة عملائها  أفضل وأسهل وأكثر سعادة من خلال زيادة التقنية والمتعة المبتكرة على أعلى مستويات الجودة .

وأضاف السيد عمر تشوي الى أن تليفزيون OLED المنحني الجديد سيتوج مجموعتنا المميزة من الشاشات بفضل تصميمه الفريد والمميز بشاشته فائقة الرقة حيث لا تتجاوز سماكتها 4.7 ملم مع ميزات التصميم المنحني،الحامل الكريستالي،مكبرات الصوت الواضحة،4 ألوان بيكسل،زاوية العرض الممتازة،التباين ،وضوح الحركة الكامل ،الحواف السلسة ،النظارات الثلاثية الأبعاد المريحة،،التحويل من ثنائي الأبعاد الى ثلاثي الأبعاد ،جهاز التحكم السحري، المشاركة الذكية ، المحتوى المميز.

و يذكر بأن تليفزيون ال جي OLED المنحني الجديد قد حاز على جائزة رد دوت العالمية في مجال الابداع الفائق في التصميم وحصل على درجة الافضل على الاطلاق بين كافة المنتجات كما فاز بتقدير هيئة اختبار المنتجات العالمية وشهادة TUV Rheinland وشهادة انترتيك و VDE لافضل جودة للصورة على الاطلاق

سيرياديلي نيوز


التعليقات