أعلنت سامسونج الكترونيكس إصدارات Black Edition الجديدة لهواتف جالاكسي S4 و S4 Mini الناجحة. فهذه الإصدارات الجديدة هي أحدث جهد من سامسونج للتأكيد على التزامها بتقديم التقنيات المبتكرة مع المزيد من الخيارات للمستهلكين بتصميم مميز.

ويتميز كل من جالاكسي S4 و جالاكسي S4 Mini بغطاء خارجي جلدي أسود وحواف ذات جودة عالية. فهذا التصميم المتميز والمحسن يوفر للمستهلكين تجربة أنيقة لهواتف جالاكسي. بالإضافة إلى ذلك، أجهزة Black Edition معدة مسبقاً بمجموعة من ثمانية خلفيات مخصصة لكل من الشاشة الرئيسية وشاشة الإغلاق، فضلاً عن العديد من النغمات الجديدة و الحصرية. وتباع إصدارات أجهزة جالاكسيS4  وجالاكسي S4 Mini بإصدار بعبوة سوداء أنيقة مع مجموعة كاملة من الملحقات باللون الأسود بما في ذلك محول الطاقة، كابل البيانات والسماعات.

وقال السيد يونغ هي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، تكنولوجيا المعلومات ووحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "تواصل سامسونج التوسع في النهج الحديثة بتصميم هواتف جالاكسي، ونحن متحمسون لتقديم إصدارات Black Edition لهاتفي S4 و S4 Mini  التي تلقى رواجاً"، وأضاف "هذه النماذج اللافتة للنظر والمتطورة تثبت التزام سامسونج لتوفر المستهلكين طرقا جديدة للتعبير عن أسلوبهم من خلال أجهزتهم الخلوية".

ستكون إصدارات Black Edition لأجهزة جالاكسي S4، و جالاكسي  S4 Mini متاحة في أسواق مختارة في شهر شباط.

إضافة معنى جديد للحياة مع جالاكسي S4

تم تطوير هاتف جالاكسي S4 لتعزيز لحظات الحياة ذات الأهمية في حياتنا من خلال الميزات المبتكرة والأجهزة المتفوقة. ويضم الهاتف شاشة عرض بتقنية  Full HD Super AMOLEDالتي تعرض الصور في أفضل حالاتها على شاشة بقياس 5 أنش مع وضوح بدرجة 441 ppi. وتم تجهيز الهاتف بكاميرا خلفية بقوة 13 MP، فيما يضم هاتف جالاكسي S4 وظيفة Dual Camera التي تسمح بالاستخدام المتزامن لكل من الكاميراتين الأمامية والخلفية. وتشمل ميزات جالاكسي S4 الجديدة و المبتكرة تقنيات Air View و Air Gesture لتسمح بإتقان المهام دون جهد، في حين أنها تبقي المستخدمين على اطلاع بمعلومات بالوقت الحقيقي حول صحتهم باستخدام خاصية S Health.

تجربة قوية ومدمجة لهاتف جالاكسي S4 Mini

بشاشة  qHD Super AMOLED بقياس 4.3 إنش، ووزن خفيف يصل إلى 107g وتصميم مدمج، مما يجعل هاتف جالاكسي S4 Mini سهل الحمل وإمكانية  العمل بيد واحدة. على الرغم من حجمه الصغير، يتميز هاتف  جالاكسيS4 Mini بأدائه القوي، فهو مجهز بمعالج ثنائي النواة بقوة  1.7 GHz والتي تسمح للمستخدمين بأداء المهام المتعلقة بالبيانات بسرعة وسهولة. ويدعم جالاكسي S4 Mini العديد من الميزات والخدمات التي يقدمها جالاكسي S4 ، والتي صممت لتعزيز كل جانب من جوانب الحياة.

Syriadailynews


التعليقات