أظهرت سامسونج الكترونيكس مكانتها القيادية خلال فعاليات منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، من خلال عرض مجموعة من المنتجات لكل فئة في أجهزة التلفاز، الأجهزة المنزلية، الطباعة والأجهزة الخلوية في منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي أقيم في ملقة، إسبانيا.

وقال السيد شونغ لي رو، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لقد حققت سامسونج نجاحاً منقطع النظير في هذه المنطقة"، وأضاف: "ونحن نشكر وعي ومعرفة المستهلكين المحليين العميقة، فمن خلال التميز الهندسي، ابتكار البرمجيات، و التصميم الذكي، حققنا 38% نمواً في المبيعات عن العام الماضي وقمنا بالحفاظ على مكانتنا كشركة العلامة التجارية المفضلة في منطقة الشرق الأوسط".

وأظهرت سامسونج من خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات وتوفيرها للمستهلكين الحلول الذكية والقدرة على التحكم بكل سلاسة. ومن المنتجات الرئيسية التي عرضت في منتدى سامسونج للشرق الأوسط هي:

- تلفزيون سامسونج U9000 المقوس حجم 78 أنش بتقنية ال UHD، والذي هو يعد أكثر تلفزيون تقوساً في العالم بدرجة  4200 Radii لتجربة مشاهدة مثالية.

- أعلنت سامسونج أيضا شراكات مع وسائل الإعلام العالمية والشركات المختصة بالمحتوى كقنوات FOX و Paramount التي توفر للعملاء خدمة " حزم فيديو UHD " التي تحتوي على محتوى بتقنية ال UHD من خلال HDD.

- غسالة WW9000 الجديدة التي تقدم التصميم الأنيق والأداء العالي الذي يتيح للمستخدمين بالاعتناء بمنازلهم بطرق أكثر سهولة وسرعة. أما المجمد العلوي RT6000، بالأداء الوظيفي المحسن والتصميم الداخلي المعدل، يمكن المستهلكين من توفير الطاقة وتنظيم أفضل للحفاظ على المكونات.

- ولطباعة سهلة خلال الحركة والتنقل الطباعة التي تجمع بين تقنيات NFC وWiFi Direct، كشفت سامسونج عن مجموعة الطابعات أحادية اللون الليزرية والطابعات متعددة الوظائف الجديدة، وسلسلةXpress M2880 ، فضلا عن سلسلة من الطابعات الليزرية الملونة و الطابعات متعددة الوظائف، و سلسلة C1860 Xpress .

- UD590 تعد شاشة سامسونج لعام 2014 بتقنية  UHD، والتي تقدم قدرة عرض بتفاصيل دقيقة وألوان واقعية بشكل مذهل. فشاشة UD590 توفر جودة بتفاصيل الألوان لا مثيل لها، كما أنها قادرة على عرض مليار ألوان، وهو أكثر ب 64 مرة من ألوان الشاشة القياسية. كما تشمل أيضا ارتقاء لتكنولوجيا ال UDH التي تحول درجة الوضوح من محتوى منخفض الجودة صورة لمستوى UHD و يخلق صوراً أكثر وضوحا.

- أجهزة سامسونج اللوحية بقياس  12.2 بوصة NotePRO و TabPRO التي تقدم تجربة محمولة على الدوام مع شاشة  WQ - XGA الرائدة، بجودة صور رائعة مع أكثر من 4 ملايين بكسل، لتوفر للمستخدمين أفضل تربة استخدام في فئتها للكمبيوترات اللوحية من حيث استهلاك المحتوى وقوة الإنتاج. وتكتمل مجموعة أجهزة سامسونج غالاكسي NotePRO و TabPRO مع جهاز GALAXY  TabPRO بقياس 10.1 بوصة و 8.4 بوصة. وجميع أجهزة غالاكسي NotePRO و TabPRO تعتمد أحدث نسخة من أندرويد 4.4.

- كاميرا NX30 ذات العدسة القابلة للتغيير المتقدمة  ومستشعر. APS- C CMOS بقوة 20.3MP ، فعدسة الكاميرا الالكترونية ( EVF ) القابلة للانحناء و سرعة استثنائية 1/8000 ثانية  لإغلاق العدسة والقدرة على التقاط بسرعة 9 FPS، تعمل على خلق صور ذات جودة عالية لأداء سريع أكثر من أي وقت مضى. وتتميز NX30  بتقنية NFC وWiFi Direct، بما في ذلك خاصية 'Go & Tag'، التي تسمح للمستخدمين الاستفادة  و تبادل الصور على الفور وبسهولة عند تلامس الأجهزة النقالة التي تعمل بخاصية NFC. وعلاوة على ذلك ، فإن كاميرا GALAXY 2 تلتقط الصور بسرعة وبشكل جميل بفضل تكنولوجيا التشارك الفورية الثورية، وذلك بفضل مستشعر BSI CMOS بقوة 16.3 ميجابيكسل، وتقريب بصري بقوة  21X ، ومعالج رباعي النواة بقوة 1.6 GHz ونظام تشغيل أندرويد.

شبكة WLAN اللاسلكية الذكية لتجربة خلوية سلسة

كما عرضت سامسونج حلول "Smart WLAN" التي تعد الأمثل للأجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية و الكمبيوترات اللوحية. فهذا الحل يتيح للمستخدمين التمتع بخدمة سلسة أثناء المكالمات الصوتية، ألعاب الفيديو ويمنحهم قدرة إنتاجية أكبر عند التحرك بين نقاط الشبكات. بالإضافة إلى ذلك، فتكنولوجيا سامسونج جدولة مرور البيانات يضمن توفر الخدمة أمثل للشبكات اللاسلكية من خلال تخصيص وقت البث متساوي للأجهزة المتعددة .

وفي عام 2013، قامت سامسونج بتطبيق هذا الحل في مركزها للبحوث والتطوير في كوريا الجنوبية، وثبت الأداء المتميز للشبكة والأمن الذي تقدمه.

وتهدف سامسونج إلى تسريع المشاريع التجارية اللاسلكية العالمية من خلال حلول شبكات WLAN الذكية و تخطط لإطلاق هذا الحل في العديد من الأسواق ، بدءا من هذا العام.

Syriadailynews


التعليقات