أعلنت سامسونج موبايل ومصمم الملابس الرجالية الشهير جون جي عن تعاونهما لدمج التكنولوجيا المبتكرة وآخر صيحات الموضة في أسبوع باريس للموضة الرجالية. مستوحى من تفسير الأفكار التقليدية ومما أدى إلى تحقيق التصور المبتكر والموضة الرائجة، حيث عمل جون جي على إيجاد محافظ جلدية مميزة لكمبيوترات سامسونج اللوحية GALAXY Note 10.1 نسخة عام 2014. فتصميما المحفظة اللذان تم أعدادهما خصيصاً لكمبيوتر سامسونج اللوحي  GALAXY NotePRP 12.2الذي أعلن عنه مؤخراً، وتم الكشف عنها كإكسسوارات من قبل العارضين في عرض الأزياء الخاص بالمصمم جون جي، لتمثل الخطوة الأولى لسامسونج موبايل في عالم الموضة الرجالية.

 

وعبر جون جي، المدير الإبداعي قائلاً: "أصبحت تكنولوجيا الهاتف المحمول جزءا لا يتجزأ من نمط الشخصية وهي عامل مؤثر على الموضة الآن أكثر من أي وقت مضى"، وأضاف: "هذا التعاون يقدم لي الفرصة لإثبات الإلهام وراء تصاميمي التي عرضت، في حين تمثل أهمية التكنولوجيا والابتكار في أعمالي اليومية والعملية الإبداعية في المجموعات التي أقدمها".

 

وتمثل أجهزة سامسونج  GALAXY NotePRO 12.2وGALAXY Note 10.1 نسخة عام 2014 كمبيوترات سامسونج اللوحية المميزة. ويوفر كلا الجهازين تجربة مشاهدة لا مثيل لها على الشاشة الكبيرة، لمشاهدة واضحة، وتصميم أنيق مع قدرات خلاقة لقلم S Pen ومختلف الأدوات الإنتاجية لتعدد المهام. وقد كان عرض المصمم جون جي في أسبوع الموضة المكان الأول لعرض جهاز  GALAXY NotePRO 12.، بعد إعلان سامسونج مؤخراً خطها الجديد لأجهزة PRO في معرض CES.

 

سيتم عرض فيلم قصير عن التعاون من خلال قناة سامسونج موبايل على يوتيوب لتوثيق رحلة المصمم جون جي في تحضيره للعملية الإبداعية وإعداداته لأسبوع الموضة في عرض مجموعته في باريس، وكيفية دمج تكنولوجيا سامسونج والأجهزة أيضاً.

Syriadailynews


التعليقات