حاز رجل الأعمال السوري الأصل أيمن أصفري على إحدى جوائز "جوهرة العالم الإسلامي"، والتي قدمها المؤتمر التجاري الدولي لمنظمة التعاون الاسلامي في دورته الرابعة في ماليزيا الأربعاء الماضي.

 

وحصل الرئيس التنفيذي لشركة "بتروفاك" العالمية للنفط والغاز أيمن أصفري على الجائزة إلى جانب آخرين من مشاهير العالم الإسلامي، منهم: الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي اكمل الدين احسان أوغلو والملاكم الأمريكي المعتزل محمد علي كلاي والموسيقار الهندي ألاه راخا رحمان، ورئيسة "الجامعة الاسلامية العالمية" بماليزيا زليخة قمر الدين والسفير الفلسطيني لدى ماليزيا عبدالعزيز أبو غوش، ورئيس مجموعة إم المصرفية أزمان هاشم، ورئيس مجموعة سابورا شهاري شمس الدين، كما حصل عليها أحد مشاهير صناعة الذهب والمجموهرات وهو رجل أعمال هندي ماليزي الأصل حاج عبد الرسول، إضافة إلى رئيس شركة حسد للتصدير أسد الله أصقار.

 

 وقد استلم الجائزة التي قدمت بحضور وزير التجارة والصناعة الماليزي نجيب رزاق ممثل عن رجل الأعمال السوري في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

وأوضح منظمو المؤتمر، أنّ الشخصيات التي تم تكريمها تم اختيارها وفق لجنة حددت الشخصيات الأكثر إلهاماً للجيل الشاب المسلم في تحفيزه نحو النجاح والابداع وخاصة في مجال الاقتصاد.

وشارك في المؤتمر التجاري الدولي لمنظمة التعاون الاسلامي في دورته الرابعة حوالي 600 مشارك يمثلون 60 دولة.

التعليقات