ال جي

أعلنت شركة إل جي إلكترونكس أنها مستمرة بالعمل في السوق السورية وفقاً لخطة العمل التي تم اعتمادها مع بداية العام الحالي، وبما يتلائم مع توقعات العملاء في توفير كافة المنتجات المميزة والتي تلبي احتياجاتهم وتساهم في تحسين حياتهم، خصوصاً خلال الظروف الصعبة التي تمر بها سورية.

وتعزيزاً لذلك، قامت شركة إل جي في سورية بتخصيص خطاً ساخناً هو الرقم 011-54954 والذي يمكن استخدامه من قبل العملاء الراغبين بالاستفسار عن أي موضوع يتعلق بخدمة منتحات إل جي في سورية، وتعتبر الخدمة استجابة لسياسة إل جي إلكترونكس العالمية في التركيز على خدمة العملاء، وتوفير أعلى معايير جودة العمل وسرعة الاستجابة للطلبات الواردة، بما يتلائم مع توقعات هؤلاء العملاء، وبما يتناسب مع خطة شركة إل جي لموسم الصيف القادم والذي ستضمن عروضاً خاصة بالخدمة والصيانة المجانية.

ويتلقى موظفو خدمة العملاء الاستفسارات والطلبات على الرقم المذكور يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، بطاقة تشغيل كاملة، تشمل الاستجابة للطلبات وتقديم النصيحة وتحويل الطلب للقسم المعني إن تطلب الأمر، وتمتد مهام القسم إلى متابعة الطلب والتأكد من أن العميل قد حصل على الدعم المطلوب وضمن الزمن المخصص لإنجاز المهمة.

إضافة لذلك، فقد تم اعتماد سياسة جديدة تتعلق بكفالة إل جي العالمية والمعتمدة في سورية، وهي كفالة حقيقة تشمل جميع منتجات إل جي المباعة في سورية، والتي يتم بموجبها ضمان عمل المنتجات وتحقيق رضى العملاء على المنتجات. وتتميز كفالة إل جي بمدتها الزمنية الأطول في السوق السورية، والتي تصل لعمر عشرة سنوات على بعض المنتجات. وبذلك تعزز إل جي من ريادتها في تقديم منتجات إلكترونية متطورة ومكفولة، تتناسب مع الأسواق المحلية.

ويعتبر إطلاق خدمة الخط الساخن لخدمة العملاء إجراء إضافي تم اعتماده في سورية لضمان تطبيق خدمة عملاء مثالية، فهي إلى جانب مراكز الصيانة ونقاط البيع المنتشرة في المحافظات تشكل نقطة تواصل فعالة مع العملاء وتساهم في توفير أعلى معايير الجودة المتبعة عالمياً في شركة إل جي في هذا المجال.

التعليقات