يستعد موقع أخبار الاقتصاد السوري www.sensyria.sy للانطلاق قريباً كأحد المواقع التي تعنى بالشأن الاقتصادي المحلي والعربي والدولي، إذ يقوم الكادر القائم على الموقع بإنهاء التحضيرات ووضع اللمسات الأخيرة للانطلاق بعد عيد الفطر.
وسيكون موقع أخبار الاقتصاد السوري متميزاً لجهة تغطيته الشاملة لكافة المجالات الاقتصادية التخصصية والشؤون التي تعنى بالمواطن، كما سيقدم تغطيات شاملة عن أهم الأحداث والفعاليات التي تجرى على الساحة السورية، بالإضافة إلى أنه سيكون منصة مفتوحة لجميع الإعلاميين المتميزين للمشاركة في أعمال التحرير وتقديم المواد الإعلامية التي تهم الشارع السوري.
وسيعمل الموقع على رفد القارئ السوري بكل ما هو جديد في عالم الاقتصاد المحلي والعربي والدولي، كما سيطرح مشاركات لكتاب متخصصين في الشؤون الاقتصادية، وسيقدم تحليلات اقتصادية موثقة بالأرقام بالإضافة إلى تشكيل مكتبة واسعة من الدراسات الاقتصادية، وأهم ما سيميز الموقع أنه سيعتمد الدقة في تقديم المعلومة بفضل الشبكة الواسعة من المصادر التي يمتلكها، إلى جانب حرصه على متابعة أعمال الحكومة وما يصدر عنها من إجراءات وما تقوم به من نشاطات.
ومن جهتها تتمنى أسرة سيريا ديلي نيوز للزملاء أسرة موقع أخبار الاقتصاد السوري بالتوفيق والنجاح في عملهم، وترحب دائماً بالتعاون الجاد والمثمر مع أسرة الموقع لإيصال رسالة حقيقية للمتلقي السوري.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات