افتتحت اليوم مؤسسات التدخل الإيجابي بحمص بالتعاون مع غرفة تجارة حمص وعدد من الفعاليات الاقتصادية العامة والخاصة معرضا للتسوق بمجمع صحارى في حي عكرمة وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وبحسب ما أوردت وكالة سانا أكد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب أهمية المعرض لما يقدمه من سلع ومنتجات بأسعار أقل من السوق بنسبة تتراوح بين 30 و35 بالمئة ما يسهم في تخفيف الاعباء عن المواطنين مشيرا إلى ضرورة العمل والسعي لافتتاح معارض وصالات تسوق أخرى في كل احياء حمص بما لها من فائدة للمواطنين.

بدوره بين رئيس غرفة التجارة عبد الناصر شيخ فتوح أن الهدف من اقامة المعرض هو تأمين مختلف السلع للمواطنين بأسعار منافسة والمساهمة في تنشيط الحركة التجارية بمدينة حمص مشيرا إلى افتتاح معرض للتسوق في حي كرم الشامي بالمدينة خلال الأسبوع القادم.

وأكد مدير فرع الخزن والتسويق بحمص ياسر بلال أن المعرض يستمر حتى نهاية شهر رمضان ويضم تشكيلة واسعة من المواد والسلع الاساسية والغذائية كالسمون والزيوت والمعلبات ومواد التنظيف والخضار والفواكه والألبسة بأسعار منافسة لأسعار السوق.

وأشار عدد من المواطنين إلى ان المعرض يؤمن لهم احتياجاتهم من السلع بأسعار مقبولة وخاصة خلال شهر رمضان.

حضر الافتتاح رئيس اتحاد عمال حمص سامي أمين وعدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية.

وأقامت غرفة تجارة حمص بالتعاون مع غرفة الصناعة ومؤسسات التدخل الايجابي بالمحافظة في التاسع عشر من الشهر الحالي مهرجانا للتسوق في شارع العراب بحي البغطاسية في مدينة حمص بمناسبة شهر رمضان المبارك.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات