خاص - سيريا ديلي نيوز

قلت : أشعر وكأنني في حلم ., قل لي بأن كل ماقلته الان مجرد أحلام وافتراضات .؟

قال : لا ليس حلماً بل حقيقة وسيتحقق ولهذا كان سيناريو الربيع العربي سألته : اذا كان هذا جزء من الاستفادة بايصال الاخوان للحكم ., فماهي الاستفادة بعزلهم من الاستمرار بالحكم .؟

 رفع يده اليمنى , وأشار لاصبعي السبابة والابهام ., وقال : هناك الاول والثاني :

ـ الاول : يجب أن يفشلوا بالحكم , وذلك من خلال عدم قدرتهم تقديم اي شي ايجابي للشعب , وأولها الغاء الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل , ولا تأمين فرص عمل جديدة , ولاتوفير خدمات مجانية للمواطن , وتخبطهم في قرارات مخزية تفقدهم ثقة ومحبة واحترام الشعب , الذي سيجد له سنداً ليتمرد لاسترداد الحكم من جديد للسلطة العسكرية .

 ـ والثاني : عندما سيخسر الاخوان الحكم ـ الحلم ـ سيجتاح الاخوان والاسلاميون الغضب , ويتملكهم الحقد بأن ثمة من أغتصب حقهم بالحكم , وهذا سيخلق مواجهة ـ موجهة ـ مابين الاقطاب الثلاثة :

ـ القطب الاول : هم الاسلاميون الذين فقدوا السلطة , وهم بالحقيقة لم يملكوا اي سلطة فعلية !

ـ والقطب الثاني : هم العلمانيون الذين يعتقدون بان لهم الحق بالحكم لانهم من اطلق الثورة, وهم بالحقيقة كانوا مجرد أداة تنفيذ !.

 ـ والقطب الثالث : هم العسكرالذي سيعودون للحكم بقوة ليضربوا بيد من حديد , وهم يعرفون ذلك منذ البداية وتحديداً منذ زيارة وزير الدفاع المصري والتونسي الى امريكا قبل الربيع العربي !

صراع الاقطاب الثلاثة سيخلق فوضى خلاقة في الشارع المصري يقود الى اضعاف الجيش والاقتصاد والبطالة والفقر والجهل ويسهل السيطرة عليها من خلال رزمة ديون تكبلها بقيود مدمرة .

 قلت : أنت تستبق الامور , وكأنك متأكد من سقوط مرسي , والاخوان فعلاً ..؟

ضحك وقال : نعم أنا متأكد ياصديقي ., وتذكر جيداً في نهاية هذا الشهر, وتحديدا في 30 يونيو ستكون بداية النهاية لمرسي الاخوان .. ثم اشار بيده : مرسي خلص .. بح يعني انتهى ,وانتهى حلم الاخوان لان دورهم في مهمتهم الاولى انتهت كحكم .

قلت : وهل هناك مهمة ثانية للأخوان ..؟

قال : طبعاً ياصديقي .. وسيكون الوضع بالنسبة لمصر أسوأ لانهم سيشعرون بان هناك من وجه لهم اهانة وسرقهم , وسيحملون السلاح للثأر .. وهذه هي المهمة الثانية المرسومة لهم , ودورهم ان يحملوا السلاح ويعتمدوا اسلوب التفجيرات والاغتيالات ونشر الخوف والرعب ...

 قلت : أكاد لاأصدق أن مصر أكبر دولة عربية , مصر عبد الناصر تصبح هكذا .؟

قال : ومن كان يصدق ماحدث في تونس ومصر وليبيا واليمن والسودان والعراق وسوريا !؟

قلت : اعرف ماحصل في الدول التي ذكرتها , ولكني أريد أن أعرف مالم أعرفه !؟

قال : لقد ماتت العروبة وانتهت في الدول التي مر بها الربيع العربي , وسأخبرك بشي مهم لايعرفه الا قلة قليلة جداً ..

قلت : ماهو ..؟؟

سـألني : هل تعرف ـ روبرت ساتلوف . !؟

قلت : أنت تقصد المدير التنفيذي لمعهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى !

ضحك وهو يقترب من اليزابيت : نعم .. وأضاف موجهاً| كلامه الى اليزابيت : ـ قولي له من هو روبرت ساتلوف ..!؟

قالت : روبرت ساتلوف .. هو مؤلف كتاب / الهولوكوست والعرب ـ حقائق منسية / ويحاول أن يؤكد بأن للعرب دور الهولوكوست ..لانه يكن هو ومعهده العداء للعرب والمسلمين .

 سألته : ولكن لماذا سألتني عن روبرت .!؟ ـ وماعلاقة العرب بالهولوكوست ..!؟

قال : سألتك عن روبرت لانه صديق شخصي للكثير من القادة العرب وعلى رأسهم ملك الاردن عبدالله الذي يستمع وينفذ قسم كبير من افكاره من خلال معهد واشنطن لسياسات الشرق الادنى ., وسأكشف لك سراً لايعرفه أحد وهو التالي : لأول مرة سيعقد مؤتمر للهولوكوست في تونس قبل نهاية عام 2013 ..

قلت باستغراب شديد : مؤتمر للهولوكوست في دولة عربية ..! هذا مستحيل .. ولماذا تونس بالذات ..!؟

قال : المؤتمر سيعقد برعاية ـ الجمعية التونسية لدعم الاقليات ـ و مؤسسة التفاهم العرقي والتي تتخذ من نيويورك مقراً لها , وبمباركة من الرئيس المنصف المرزوقي وذلك لإحياء ذكرى 5000 يهودي تعرضوا لاعمال السخرة خلال الاحتلال الالماني النازي لتونس .

قلت : وجمعية النهضة التي كانت تردد دوماً خيبر خيبر يايهود .. جيش محمد سيعود ..فهي الحاكمة الان في تونس ولن توافق أبداً ..؟

قال : بل لن تعترض , وسيعقد بموافقتها أيضاً ., وهذه الخطوة تحسب من ضمن التنازلات التي قدمها الاخوان المسلمين من أجل الوصول الى الحكم , تماماً نفس السيناريو المصري ., وغيره من الدول العربية .., ألم أقل لك ماتت العروبة بالدول التي مر بها الربيع العربي..

 قلت : هل كل هذا باشراف البنك الدولي فعلاً .!؟

قال : نعم ولكن ليس بشكل مباشر ., وأتمنى أن تعرف شيئاً مهماً : ـ حين أنشئ البنك الدولي في بريتون وودز الامريكية عام 1944 بحضور 44 دولة ., كان الهدف العام للبنك هو تشجيع استثمار رؤوس الاموال بغرض تنمية الدول المنضمة إليه والتي تكون بحاجة لمساعدته في تمويل مشاريع ضخمة بحاجة لها تماما كما حدث في تمويل السد العالي في مصر , ومن شروط انتساب اي دولة لتصبح عضواً في البنك الدولي يجب أن تنضم أولاً لصندوق النقد الدولي ومؤسسة التنمية الدولية ومؤسسة التمويل الدولي وهيئة الاستثمار المتعدد الاطراف .

قلت : اذن ان البنك الدولي تابع لهيئة الامم المتحدة , فماعلاقة عائلة روتشيلد .؟ فماحقيقة البنك الدولي بتمويل الصراعات وتغذية الانقلابات في محاولة للسيطرة على العالم .؟

قال : اليوم أصبح عدد الدول الاعضاء في البنك الدولي 185 دولة وكما هو مدون في السجلات ان عدد العاملين حوالي ثمانية الاف موظف وحوالي الفين موظف في العمل الميداني يعملون بطريقة سلمية قانونية واخلاقية ., ولكن في الحقيقة هناك موظفين تابعين ويعملون في الخفاء كوحدات منفصلة متصلة في مهام خاصة على مساحة الكرة الارضية وبتسهيلات من زعماء وقادة ورجال اعمال وفلاسفة لتسهيل المهمات الغير شرعية من اجل تعزيز سيطرة البنك الدولي على العالم , ولاأقصد الدول فقط بل في البر والجو والبحر .

قلت : أشعر وكأن هذه العائلة اصبحت تحرك العالم وكانهم دمى أراجوز ..!!

قال : وهذا هو التعبير الصحيح فعلاً حين تعرف كيف تحركهم ..

 

وللحديث تتمة ـــــــــــ . يعقوب مراد . ـــــــــــــ ـ في الحلقة القادمة سنعرف كيف يتم تحريك القادة والشعوب كدمى أرجواز !!

 

تنويه : تم كتابة في حضن الشيطان في صيف 2013

سيريا ديلي نيوز


التعليقات


فادي صالح
مبدع دائما يعقوب مراد ..