كشفت وزارة الداخلية السورية عن ضبط شرطة ناحية الضمير التابعة لمنطقة دوما في ريف دمشق كمية من المواد المخـ.درة وقنـ.بلتين وأسلـ.حة بيضاء في أحد المنازل وتلقي القبض على شخصين وفتاة.
الداخلية السورية وعبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قالت إن “شرطة ناحية الضمير التابعة لمنطقة دوما في ريف دمشق من إلقاء القبض على شخص يدعى (محمد . ع) وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مادة الحشيش المخـ.در تم إحضاره إلى مركز الناحية وبالتحقيق معه اعترف بأن مصدر المواد المخـ.درة هو شخص مقيم في محلة الضمير”.
وأضفت إنه “على الفور توجهت دورية من شرطة الناحية المذكورة إلى منزل المشتبه به وأثناء تحريه أصولاً حاول صاحب المنزل منع العناصر من دخول إحدى الغرف بحجة وجود ابنته بداخلها بينما كانت ابنته تقوم بجمع المواد المخـ.درة وتعبئتها ضمن كيس ورميها من شرفة المنزل حيث شاهدها أحد العناصر المتمركزين بجوار المنزل فتم إلقاء القبض على صاحب المنزل المدعو (محمد . س) وعلى ابنته المدعوة (دعد . س) ومصادرة كمية خمسة كفوف من مادة الحشيش المخـ.در يقدر وزنها بحوالي كيلو ومائة غرام ، وكمية 3 آلاف وثمانمائة حبة كبتاغون مخـ.درة، كما عثر على قنـ.بلتين وأسلـ.حة بيضاء مختلفة الأنواع”.
وأردفت “مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف باقي المتورطين في القضية وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص”

سيريا ديلي نيوز


التعليقات