شهدت المرحلة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت التي أقامها نادي السيارات السوري بالتعاون مع وزارة السياحة في حلبة السباقات في صيدنايا بريف دمشق منافسات قوية وندية، ألهبت حماس عشاق وجمهور رياضة السرعة.

وبحسب مانقلت وكالة "سانا "حقق المتسابق أحمد كريزان المركز الأول ضمن منافسات الدريفت مسجلاً 350 نقطة في جولة الحسم، بعد منافسة قوية مع شقيقه محمد كريزان الذي حل ثانيا 328 نقطة، وجاء ثالثا عمرو حمشو برصيد 299 نقطة، ثم قيس أيوب برصيد 272 نقطة، فالمتسابق ماهر فوال 252 نقطة.

أما سباق السرعة فانتهت منافساته بتتويج إبراهيم زعويط لأول مرة بطلاً للسباق رغم مشاركته على سيارة من الفئة الخامسة، وبوجود خمسة متسابقين نافسوا على سيارات من الفئة الثامنة، وحل معاذ قادري بالمركز الثاني، ونال المركز الثالث المتسابق مازن النجار، وذهب المركز الرابع لعبد الرحمن صياد، والخامس للمتسابق زاهر دحكول.

وفي نهاية السباق جرى تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لسباقي السرعة والدريفت، وقدمت الكؤوس لأبطال الفئات، وهم إبراهيم زعويط للفئة الخامسة ومعاذ قادري للفئة الثامنة وزاهر دحكول للفئة الأولى ومحمد الكسم  للثانية وعمرو قرعوني للسادسة.

كما توج بالميداليات الفائزون في سباق الغو سبيد “المواهب الجديدة”، وهم على التوالي ضياء قبس ومحمد قباني وأكرم القدة.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات