كشف مدير فرع السورية للتجارة في دمشق سامي هليل بأنه سيتم إضافة مادة الحمص الحب خلال أيام ضمن المواد الموزعة والمدعومة عبر البطاقة الإلكترونية.
بينّ هليل أنه تم البدء بتوزيع مادة الزيت النباتي من يوم السبت الماضي بسعر ١٦٠٠٠ ألف ليرة سورية على البطاقة الواحدة، واستكمال توزيع مادة الرز والبرغل والسكر المدعوم، وقد وصلت نسبة التنفيذ إلى 80 % في كافة المحافظات مع استمرار التوزيع، مع الإشارة إلى وجود مادة الشاي ضمن صالات المؤسسة ولكن خارج البطاقة.
وحول التحضيرات لشهر رمضان المبارك أوضح هليل بأنه يجري العمل على تجهيزات خاصة بشهر رمضان، ويتم دراسة العروض الممكن طرحها للمستهلكين للإعلان عنها مع بداية الشهر، مضيفاً بأن التسويق للمحاصيل الزراعية مستمر من خلال استجرار المحاصيل من الساحل ودرعا ودوما بكميات كبيرة.
وفي سياق أخر أشار هليل إلى أن عدد المتقدمين للحصول على قرض شراء السلع المعمرة من السورية للتجارة في دمشق قد وصل إلى حوالي ٥٠٠ موظف حالياً، وذلك عن طريق مصرف توفير البريد وما زالت الطلبات في تزايد، لافتاً إلى أن المؤسسة السورية للتجارة تتحمل مسؤوليات مضاعفة لتوفير المواد الاستهلاكية للمواطنين، بالكميات الكافية والسعر الرسمي وتعتمد على صالاتها ومنافذ البيع التي تنتشر على مساحة الجمهورية العربية السورية مستنفرة كوادرها ومستودعاتها لإبقاء السوق في حالة استقرار وتعزيز ثقة المواطن في المؤسسات.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات