أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي خدمة بطاقات الائتمان الإسلامية Credit Card ليصبح بذلك أول بنك في سورية يصدر هذا النوع من البطاقات، التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وتنقسم البطاقات إلى ثلاث فئات بسقوف ائتمانية متجددة صممت خصيصاً لتلبية المتطلبات المتنوعة لعملاء البنك وتتناسب مع مختلف شرائحه.
بطاقة فضية سقفها الائتماني خمسة ملايين ليرة سورية، وبطاقة ذهبية سقفها الائتماني عشرون مليون ليرة سورية، أما البطاقة الثالثة فهي بطاقة بلاتينيوم سقفها الائتماني أكبر من 20 مليون ليرة سورية مخصصة لرجال الأعمال وكبار العملاء لتنفيذ عملياتهم المصرفية بمرونة وسهولة.
وفي تصريح له بهذه المناسبة أكد السيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك على سعي البنك الدائم إلى إثراء باقة منتجاته المصرفية وتوفير مزايا أكثر لعملائه.
وأضاف الست: نحن فخورون بإصدار هذه البطاقات التي تعد من بين حلول الدفع الأكثر تميزاً في السوق السورية.
وأوضح الرئيس التنفيذي أن إطلاق البطاقات يأتي ضمن استراتيجية البنك لتزويد العملاء بأفضل المنتجات والخدمات المصرفية ولتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة والمتزايدة لكافة شرائح العملاء بأعلى جودة وكفاءة لتثري تجربتهم المصرفية وترسخ مكانة البنك كشريك محوري للعملاء على المدى الطويل.

وأضاف الرئيس التنفيذي: أن البطاقات الثلاثة صُممت لتناسب مختلف شرائح عملاء البنك، وسيكون لها دور كبير في توفير الوقت، والجهد، للعملاء في تسديد ثمن مشترياتهم، أو الخدمات المقدمة لهم وذلك لمرونة الدفع بشكل سريع وآمن عبر أجهزة نقاط البيع POS المنتشرة في مختلف مناطق سورية والتي نعمل بشكل متسارع لزيادة انتشارها لتغطي جميع المناطق.

وأكد الست على أن إطلاق هذا النوع من الخدمات يتماشى مع توجهات مصرف سورية المركزي الهادفة إلى تعزيز الابتكار في قطاع الخدمات المصرفية وتحقيق التوجه نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد.

 

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات