تناقلت بعض الصفحات على فيسبوك معلومات تتعلق بترتيبات لوجستية خلال حفل افتتاح دورة العاب جريح الوطن بالامس، تعكس ما اعتبره بعض الجرحى الأعزاء عدم احترام لهم. ولذلك يهمّ مشروع جريح الوطن ان يوضح التالي:

ان الفعالية بكاملها كان هدفها دعم الجرحى والعمل معهم بكل تصميم وارادة للاستمرار بنجاحاتهم على كل الاصعدة وآخرها الرياضية. والعمل على مدى شهور مضت كان مع الجرحى المشاركين بالبطولة وغير المشاركين فيها وكان بكامل الاحترام والاهتمام والتقدير لما قدمه هؤلاء الابطال وهذا هو المبدا الاساسي للتعامل معهم من قبل مشروع جريح الوطن منذ اليوم الاول لتأسيس هذا المشروع وليس فقط اثناء دورة الألعاب.

ان المشاركين بافتتاح الأمس من جرحانا الابطال كانوا محل تقدير واحترام كبيرين من الجميع من قبل كل الموسسات المعنية بمشروع جريح الوطن وكل الجهات التي ساهمت وشاركت بفعالية الامس. وإن كان حصل اي خطأ فيؤكد مشروع جريح الوطن انه غير مقصود على الاطلاق وبان اية ارباكات لوجستية حصلت فهي كانت خارجة عن رغبة وارادة المنظمين جميعاً، لاسيما وأن حفل الافتتاح شَهِد حضوراً كثيفاً تجاوز استيعاب مدرجات صالة الافتتاح.

اخيراً

ان بطولة الامس وما تحمله من مشاركة جرحانا الابطال فيها، لها كثير من المعاني العظيمة لسورية دولةً وشعباً وهذا ما يجب التركيز عليه مع تاكيدنا ان ما حصل لم يكن مقصوداً على الاطلاق وسيتم تداركه باية مناسبة قادمة.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات