سجلت تداولات سوق دمشق للأوراق المالية انخفاضاً بأحجام وقيم التداول مع نهاية الأسبوع حيث وصلت قيمة التداول إلى ٢٤٠ مليون ليرة بحجم تداول ٢٠٥ آلاف سهم موزعة على ٣٨٢ صفقة.


هذا وقد أغلقت جلسة تداول اليوم على حجم تداول وصل إلى ٣٨ ألف سهم موزعة على ٦٨ صفقة بقيمة تداول ٥١ مليون ليرة، بالمقابل انخفض مؤشر السوق ٦٨ نقطة ليقف عند ١٠١٩٢ نقطة بنسبة تغيير سالبة.

وقد تصدر سهم بنك البركة سورية المقدمة من حيث قيم التداول حيث تم تداول ١٦ ألف سهم موزعة على ٢٣ صفقة بقيمة تداول ٢٤ مليون ليرة ليغلق سهمه عند سعر ١٥٤٤ ليرة منخفضاً عن إغلاق الجلسة الماضية، ومن ثم جاء سهم شركة اسمنت البادية حيث تم تداول ٥ آلاف سهم موزعة على ٩ صفقات بقيمة تداول ١١ مليون ليرة ليغلق سهمه عند سعر ٢٠١٩١ ليرة منخفضاً عن إغلاق الجلسة الماضية تلاه سهم بنك سورية الدولي الاسلامي حيث تم تداول ٦ آلاف سهم موزعة على ١٣ صفقة بقيمة تداول ٧ ملايين ليرة ليغلق سهمه عند سعر ١٠٧٩ ليرة منخفضاً عن إغلاق الجلسة الماضية.

بالمقابل لم تتم أي صفقة على كل من سهم بنك الشرق وسهم الشركة الأهلية للنقل وسهم بنك سورية والمهجر وبنك الأردن سورية وبنك بيبلوس وسهم بنك الشام وسهم الشركة السورية الكويتية للتأمين وسهم المجموعة المتحدة للنشر والتوزيع.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات