أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي توافر جميع المواد في الأسواق ومحطات الوقود بغية تأمين الاحتياجات اليومية للمواطنين في المدينة.
وأشار علبي إلى أن عشرات الصهاريج المحملة بمادتي المازوت والبنزين قامت أمس بإفراغ حمولتها في محطات المحروقات التي باشرت عملية التوزيع وفق آلية محددة هدفها تأمين هذه المواد لجميع المواطنين والفعاليات المختلفة والتخفيف من الضغط الحاصل على بعض المحطات.
كما لفت محافظ حلب إلى أنه تم رفد أسواق المدينة بجميع المواد المختلفة وتسيير دوريات رقابية عليها من قبل الجهات المعنية لضمان عدم احتكارها واتخاذ أشد العقوبات بحق المخالفين، مؤكداً أن وصول المواد المختلفة مستمر دون انقطاع إلى المحافظة وذلك في إطار اهتمام الدولة بأبناء حلب وتوفير احتياجاتهم الخدمية والمعيشية.
من جهته تفقد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم واقع العمل وآلية توزيع مادة البنزين في محطات الوقود وفق الدور الذي تم تحديده من قبل المحافظة ومديرية المحروقات. وأشار إبراهيم إلى أنه تم تشكيل لجان من جميع الجهات المعنية سيشرفون على الأسواق ويعملون على تحقيق العدالة في توزيع المواد بيسر وسهولة.
بدوره بيّن مدير فرع المحروقات عاشق جلال أن مادتي المازوت والبنزين توفرتا وبكميات جيدة في المحطات التي استأنفت التوزيع صباح اليوم كما سيتم توزيع مادة المازوت لمشغلي مولدات الأمبير بصورة طبيعية.
وأوضح جلال أن عمل محطات الوقود سيستمر يومياً وفق آليات وأرقام متسلسلة تم تحديدها من قبل اللجان المختصة بهدف تخفيف حدة الازدحام وتحقيق العدالة في عملية تزويد البنزين لكل المواطنيين.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات