أقام فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالسويداء بالتعاون مع مدرسة الشهيد ربيع كمال زين الدين للتمريض والقبالة اليوم حفل تخريج الدفعة الخمسين من طلاب

المدرسة مع تكريم الأوائل في السنتين الأولى والثانية لدورة العام الماضي.

وجرى خلال حفل التخريج الذي أقيم في صالة فرع السويداء حزب البعث العربي الإشتراكي تأدية قسم مهنة التمريض وتوزيع شهادات على الخريحيين والمتفوقين.

وأشار رئيس فرع اتحاد الطلبة بالسويداء أدهم البراضعي إلى أن وجود الطلبة على مقاعد الدراسة ومتابعة تحصيلهم العلمي أكبر رسالة للعالم أن بلد الحضارة ومصدر الأبجدية سيبقى منارة للأجيال القادمة مستمرا في معركة مواجهة الجهل والتخلف.

ولفت مدير صحة السويداء الدكتور حسان عمرو إلى الجهود التي تمت خلال الفترة الماضية لإعداد الطلاب وتهيئتهم للمرحلة العملية المقبلين عليها والتي تتطلب منهم إعطاء أفضل ما لديهم من علم ومعرفة ومهنية وتقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

ودعا مدير مدرسة التمريض أزهر أبو شديد الخريحيين إلى جعل قسم المهنة الذي أقسموه أمانة في أعناقهم ومنارة لهم دوما للتصرف المهني الأخلاقي والصحي واضعين نصب أعينهم المعاملة الحسنة للمرضى.

وبينت الخريجة الأولى هند عسقول في كلمة لها باسم زملائها أن تخريجهم يعني انطلاقتهم للحياة العملية لتسخير ما تعلموه في خدمة الإنسان مؤكدة أن هذه المهنة الإنسانية التي تشرفوا بحمل لوائها اقترنت بتحصيل علمي مميز حصلوا عليه بجهود أساتذتهم.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات