أصدرت سامسونج الكترونيكس سلسلة طابعاتMultiXpress X3280  وK3300 متعددة الوظائف الجديدة، لتوسّع بذلك مجموعة طابعات A3 ذات الوظائف المتعددة.

توفر طابعات MultiXpress بنموذجيها: X3280 الملوّنة و K3300أحادية اللون مواصفات محسّنة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. فباستطاعة كلا النموذجين X3280 و K3300طباعة 28 و 30 صفحة قي الدقيقة- على التوالي، كما تمتلكان دورة تشغيلية شهرية تصل إلى 80,000 صفحة، مما يعمل على ضمان ديمومتها.

وعلّق ديفيد سونغ، نائب رئيس حلول الطباعة للأعمال في سامسونج إلكترونيكس قائلاً: "لقد تم تصميم سلسلة MultiXpress X3280/K3300 لنقدّم لعملائنا طابعات عالية الجودة بشكل مدمج وعملي،" وأضاف: "إن إطلاقنا للسلسلة الثالثة من MultiXpress يأتي بالانسجام مع هدفنا بتمكين الشركات والأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم بأجهزة لا تتّسم بالديمومة والأمان فحسب، بل إقتصادية، قيّمة وذات أداء عالي الجودة في نفس الوقت."

ومن الميّزات الرئيسية الأخرى في طابعات MultiXpress X3280/K3300 هي الجودة العالية لمخرجات الصور والرسومات. إذ نجد الصور واضحة وذات تفاصيل دقيقة بفضل الوضوح الفعّال (×9,600 600 نقطة في الإنش) وتقنية أداء سامسونج الفريدة. وبالإضافة إلى ما سبق، فإن الماسح الضوئي يستطيع مسح 45 صفحة في الدقيقة، ليزيد بذلك من إنتاجية المكتب.

فيما توفّر الميّزات والحلول المدمجة حركيةً وأماناً أكبر، كما تدعم هذه السلسلة مجموعة من حلول الطباعة السحابية أو عبر الهاتف الخلوي من دون الحاجة إلى برنامج تشغيل، لتتيح للمستخدمين بذلك إمكانية المصادقة وإصدار مهام الطباعة عبر هاتفهم الخلوي بكل سهولة باستخدام تقنية NFC العالمية الأولى من سامسونج.

وتشمل الميزات الأساسية لطابعات MultiXpress X3280/K3300:

  • صور عالية الجودة

تتمتع الطابعات بوضوح فعّال (×9,600 600 نقطة في الإنش)، إضافةً إلى محرّك الأداء لتقنية الورق النظيف لمخرجاتٍ واضحة وذات تفاصيل دقيقة.

  • خيارات متعددة للطباعة السحابية/ عبر الهاتف الخلوي

خيارات طباعة سحابية/ هاتفية متنوعة مثل الطباعة السحابية من Google (Google Cloud Print™AirPrint™، خدمة الطباعة Mopria™ والطباعة السحابية من سامسونج (Samsung Cloud Print™)

  • الأمن على مستوى الشركة

خيارات مصادقة آمنة للمستندات والوثائق السرية، بما في ذلك إدخال رمز PIN المستخدم والتحكم اللاسلكي باستخدام تقنية  NFC

سيريا ديلي نيوز


التعليقات