أكد محافظ حمص طلال البرازي خلال اجتماع مجلس ادارة المدينة الصناعية في حسياء اليوم حرص المحافظة على تقديم التسهيلات اللازمة لعودة المستثمرين وتبسيط الإجراءات للصناعيين الذين يرغبون بإنشاء صناعات وطنية داخل المدينة وتأمين فرص جديدة للاستثمار في المناطق الصناعية.

وأوضح المحافظ في تصريح للصحفيين عقب الاجتماع انه وتشجيعا للمستثمرين المتخلفين عن تسديد الاقساط أو المتأخرين في منح الرخص تم منح شهر إضافي لتسديد ما عليهم من التزامات.

وطالب المجتمعون بمنح التراخيص والعقود ومتابعة المتخلفين بتسديد التزاماتهم ودراسة بعض الحالات الخاصة للاستثمارات في المدينة الصناعية ودراسة تكاليف تنفيذ عدد من العقود مع موءسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية وإعطاء كل جهة الفرصة بتدقيق الاعمال سواء مديرية البيئة أو الكهرباء أو الموارد المائية بما يضمن حسن سير العمل .

من جهته أشار مدير المدينة الصناعية في حسياء الدكتور بسام المنصور الى تضاعف حجم الاستثمار في المدينة حيث هناك صناعات تعمل بطاقة إنتاجية قصوى.

بدوره أوضح المستثمر ميلاد حنا أن المدينة الصناعية في حسياء تؤمن للمستثمرين كل التسهيلات والإجراءات التي تساعد في تطوير الصناعات وتوسيعها مشيرا الى ان المدينة تواجه حاليا مشكلة تقنين الكهرباء والتي تشكل عائقا للعمل.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات