أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار دور إدارة مكافحة المخدرات في مكافحة آفة المخدرات وما أفرزته الأزمة من التهريب والاتجار بهذه المواد السامة داعيا الإدارة لبذل قصارى جهدها واستثمار القوى البشرية الموجودة لديها من ضباط وصف ضباط وعناصر لاستئصال هذه الافة وملاحقة مهربيها ومروجيها.

وشدد اللواء الشعار خلال لقائه اليوم ضباط وعناصر إدارة مكافحة المخدرات على أهمية التأهيل والتدريب لكل فروع الإدارة لرفع سوية العناصر بكل الوسائل والطرق مبينا أن عملية التأهيل والتدريب يجب أن تكون مستمرة وتصل إلى مرحلة المهارة والاتقان وتعزيز ثقة الفرد بنفسه وبرؤسائه وتدفعه إلى القيام بالمهام الموكلة إليه على الوجه الأكمل.

وذكر وزير الداخلية أن سورية مستمرة في مواجهة التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياتها وتعمل دولة وجيشا ومؤسسات بكل قواها لإجهاض المؤامرة التي تتعرض لها رغم عدد وحجم الدول المشاركة بهذه المؤامرة.
واطلع وزير الداخلية على سير العمل في مخابر الإدارة واستمع من الاختصاصيين العاملين فيها عن طبيعة العمل والتحاليل التي يتم إجراؤها على المواد المخدرة بمختلف أنواعها.

وفي نهاية اللقاء أثنى وزير الداخلية على ضباط وعناصر الإدارة الذين بذلوا جهودا جيدة ووضعوا اليد على العديد من عمليات الاتجار بالمخدرات وضبطوا كميات كبيرة من مختلف أنواع المخدرات خلال الأشهر القليلة الماضية.

وحث وزير الداخلية ضباط الإدارة وعناصرها على تكثيف الجهود واستخدام كافة وسائل الاستعلام والبحث بالتعاون مع المواطنين ومختلف فعاليات المجتمع لاجتثاث هذه الآفة ومروجيها.

سيرياديلي نيوز


التعليقات