أعلنت “شموط موتورز” عن إطلاق مجموعة من فرص العمل لديها،

حيث تعمل  وفق استراتيجيه لعام 2015، وضمن خطتها للتوظيف والتاهيل والعمل ، على استقطاب الجيل الشاب وتوظيفهم حسب اختصاصاتهم ومجالات خبراتهم بما يلبّي احتياجات “شموط موتورز ”.

كما تؤمن الشركة بيئة عملٍ مثالية وحيوية، بعيدا عن الأنماط التقليدية والأساليب القديمة في الاسلوب الإداري، ليقدّم بدلاً عنها أنموذجاً يحتذى به في بيئة عمل عصرية تلبي تطلعات الشباب وطموحاتهم.

وتتبنّى “شموط موتورز” سياسة توظيف ترتكز على مبدأإتاحة فرصٍ متساوية للجميع، حيث تحرص الشركة خلال عملية التوظيف على تعيين الشخص المناسب في المكان الملائم له، وترحّب بكافة المتقدمين وتقلص المسافة بينهم وبين الشركة

فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والخبرةالمناسبة ويرغب باللاستفسار والانضمام ، الرجاء الاتصال على الهاتف : 9260 - موبايل : 0933300122

وفيما يلي بعض من  فرص العمل المتاحة لدى “شركة شموط” حالياً:

-موظف استقبال لديه خبرة في الميكانيك و وكالات بيع السيارات لاتقل عن ثلاث سنوات بالاضافة لمهارة في التعامل مع الزبائن حسن المظهر ويتحمل ضغط العمل و يعمل بروح الفريق الواحد .

-فني ميكانيك جميع أنواع السيارات لديه خبره جيده ومتمكن من العمل في مجال إصلاح علب السرعة الاتوماتيكية .

-فني كهرباء والكترون سيارات لديه خبرة في هذا المجال متخصص في جهاز فحص السيارات ( سكانر ).

-محاسبة تحمل شهادة بكالوريوس تجارة أو معهد تجاري خبرة لا تقل عن سنتين تجيد التعامل مع الكمبيوتر والبرامج المحاسبية " الاداري وبرنامج الأمين "

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات