بهدف دعم المصدرين عبر تقديم حسومات خاصة لهم على رحلاتها و تأمين فرصة شحن جوي لصادراتهم .. وقع اتحاد المصدرين  مع شركة أجنحة الشام للطيران مذكرة تفاهم للتعاون في مجال النقل والشحن الجوي وتقديم مجموعة من الخدمات والحسومات للمصدرين بضمانة الاتحاد.
رئيس اتحاد المصدرين محمد سواح قال : أنّ الاتحاد حرص على عدم توفير أي فرصة من شأنّها دعم المصدر السوري . و لعل الاتفاق مع أجنحة الشام من شأنه أن  يساعد في تحفيز المصدرين على السفر و استكشاف الأسواق التصديرية لأنّ الاتفاق لا يشمل فقط تقدي حسومات و إنما تأمين خدمات الدرجة الأولى عند التبديل في المطارات مقابل مبلغ رمزي , هذا عدا عن وجود أفق للتعاون في مجال الشحن الجوي و غيره من التسهيلات التي يمكن للمصدر الحصول عليها عند اختياره لأجنحة الشام
كما أشارت إدارة الشركة لسيريا ديلي نيوز أن نسبة الحسم تصل الى 25 بالمية على رحلاتها
ويذكرأن الشركة  تقدم لركابها المغادرين نحو محطات ما بعد بيروت ميزة نقل الأمتعة مباشرة إلى الرحلات المغادرة كما قدمت الشركة للمسافرين ميزة انتظار الرحلة القادمة في قاعة الدرجة الأولى في مطار بيروت الدولي مقابل مبلغ رمزي.
كما تسير رحلات يومية من دمشق إلى القامشلي ورحلات منتظمة إلى النجف في العراق وفي خطتها تسيير رحلات إلى بغداد ودبي والشارقة والقاهرة وبعض النقاط في أوروبا قريبا .

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات


مواطن سوري
تحية اجلال واكبار لكل تاجر او صناعي او حرفي شريف ظل صامدا بأرض الوطن وساهم بدعم اقتصادها ورفع سوية العمل بهذا الوطن الحبيب ولم يتخلى عن بلده او غادر مع امواله الى الخارج بل على العكس ضحى وخسر الكثير مقابل ان ينهض من جديد ليرفع هو وغيره من الشرفاء دعامات اقتصاد بلدنا الحبيب سوريا تحية للمهندس عصام شموط ولغيره من الشرفاء الذي قدم لبلده ما يخدم المواطن الذي صار منبوذا بعد ان كان رأسه يعانق عنان السماء

soaf
يالتوفيق

لؤي الشامي
ألف مبروك لاتحاد المصدرين و شركة أجنحة الشام

عدنان كزبري
اتحاد المصدرين من أنشط المؤسسات في هذه الازمة التي تمر على سورية بالتوفيق