سيرياديلي نيوز - خاص
اختاروا طريقة مميزة ومختلفة عن الجميع  لتقديم دعمهم للإعلاميين السوريين الوطنيين .. فبدؤا بمشروع صغير من خلال فكرة بسيطة ولكن ذات قيمة معنوية كبيرة ..فكلمة شكراً تكون مقابل مئات الليرات ولكن حين يرافقها كلمات ذات معنى شعري رائع تكون طريقة التقديم أجمل صفحة إعلاميون في المقدمة .. ربما البعض يراها صفحة فيس بوك عادية ولكن بالحقيقة هي صفحة ذات قيمة معنوية كبيرة .. هدفهم جمع  الإعلام الوطني بيد وهدف واحد فكانت مبادرتهم بطريقتهم الخاصة ..
حدثتنا المسؤولة عن العمل بالكادر نور الهدى قائلة بدأنا العمل بالفكرة الصغيرة من مجموعه  اجمعنا فيها اغلب الاعلاميين من أغلب القنوات العربية وقمنا بالتعريف عنهم وبعد ذلك أصبح الإعلاميين يوثقون بنا وبدعمنا لهم حيث وصل عدد المعجبين ل4000 والحمد الله عم نكبر أكثر وكل الاعلاميين يحبوننا
مشيرة أن هدفنا دعم الاعلام الوطني والمقاوم لذلك كان عملنا تطوعي لكي نرفع اسم اعلامنا بالعالي ونحارب فيه ولتسليط الضوء على الأشخاص على الذين يعتبرون الجنود في الصفوف المجهولة ، ومثلما قال رئيسنا سوف نربح حرب الفضاء ، كان لدينا صفحة قبل ولكن تم تهكيرها فالحرب ضدنا كانت قوية وتبلغيات بسبب دعم الاعلام المقاومة .
وأضافت نور الهدى نحن نهتم بجميع الاعلاميين الوطنين وكل جندي مجهول يعمل في الاعلام لدينا العديد من الشباب الذين يعملون معنا من دمشق وطرطوس والعراق .
أما حول الضغوطات تتحدث الهدى  تعرضنا للكثير من الضغوط وبهدلة وحظر وتبليغ وتسكير حسابات وشككو بينا إضافة يل ضدنا وضد اعلامنا ودولتنا إضافة لانقطاع التيار الكهربائي بشكل كبير وضعف النت ولكن رغم ذلك فأننا مستمرين للوصول إلى هدفنا الداعم للإعلام الوطني .

سيرياديلي نيوز


التعليقات