سيرياديلي نيوز - حمص - نادين عوده
 بمناسبة حلول ليلة القدر المباركة ويوم القدس وتضامناً مع أهلنا في غزة ،أدى محافظ حمص طلال البرازي صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان في جامع الإمام علي بن أبي طالب في حي وادي الذهب برفقة قائد شرطة حمص اللواء أكرم بصو.
ولفت المحافظ إلى أننا اليوم نعيد التأكيد أن البوصلة الحقيقية هي قضية فلسطين القضية المركزية لكل العرب و المسلمين كما أكد السيد الرئيس بشار الأسد في خطاب القسم، و أننا يد بيد على العهد باقون مع سيادة الرئيس لتحرير كل الأراضي المحتلة و توجيه البندقية تجاه العدو سواء كان خارج سورية أو داخلها.
 و أشار المحافظ إلى أن ما يجري الآن في غزة دليل على أن ما يحدث في سورية مخطط كبير و مؤامرة تستهدف المنطقة بأكملها، مشيراً إلى أن جبهة النصرة و داعش و التكفيريين هم شكل من أشكال الصهيونية العالمية التي تستهدف كل المقاومين في سورية و فلسطين و لبنان، مؤكداً ثقته بالنصر القريب من خلال الثبات و الإيمان و القوة و أن حالة الأمان و الاستقرار التي نعيشها الآن لم تكن لتحصل لولا دماء الشهداء و تضحياتهم.
وبدوره أكد الشيح محي الدين السلوم خطيب جامع الإمام علي بن أبي طالب أن أجواء المصالحة و المصارحة في حمص لم تكن لتتم لولا جهود الشرفاء و دماء أبطال الجيش العربي السوري

syriadailynews


التعليقات