قال مدير مجمع الأمويين الاستهلاكي جوزيف أبو سعد: إن المجمع يوفر حوالي عشرة آلاف سلعة منها مواد غذائية وكهربائية وألبسة ومفروشات، حيث تحتل المواد الغذائية مرتبة الصدارة من حيث عدد الأصناف وبمقدار ألف سلعة

 

وأضاف في تصريح لصحيفة الثورة" أن وسطي المبيعات اليومية للمجمع يصل لنحو 1.300 مليون ليرة، موزعة على 80% من المواد الغذائية و20% من المواد الأخرى.

 

وأوضح أن جميع المواد الاستهلاكية الضرورية التي يحتاجها المواطنون متوافرة، وبنسبة 98% من المواد الموجودة في أسواق دمشق، وبأسعار منافسة تقل عن أسعار السوق بنسبة تتراوح مابين 10-20%

 

وأشار إلى أن المجمع يبيع المواد المطلوبة بأسعار الجملة وليس بأسعار المفرق وبيّن أن إقبال المواطنين على الشراء في شهر رمضان يتركز على شراء المواد الغذائية، من تمور ومربيات والبقوليات والسمون والعصائر، إضافة إلى المنظفات.

 

وأكد مدير عام المؤسسة العامة الاستهلاكية أيمن بلشة مؤخراً، على أن المؤسسة ستقوم ببيع السلع بأسعار الجملة خلال شهر رمضان، وطرح سلة غذائية بقيمة 24 ألف ليرة بالتقسيط لمدة عام، للعاملين في الدولة في صالات الأمويين والصالحية وابن عساكر بدمشق وأفاميا في اللاذقية.

 

ووصل إجمالي المبيعات الفعلية لـ”المؤسسة الاستهلاكية” إلى 11.42 مليار ليرة خلال 2013، عدا مبيعات فرع الرقة، من أصل إجمالي المبيعات المخططة البالغة 17.75 مليار ليرة.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات