أقامت غرفة تجارة دمشق اليوم لقاء للتعريف بحملة “حقي اتعلم” التي تنفذها الامانة السورية للتنمية لدعم العملية التربوية والتعليمية في سورية.

واستعرض مدير البرنامج مجد وهبة آلية عمل الحملة وأهميتها لمستقبل سورية وخاصة في هذه الأوضاع التي أثرت على الطلاب ومتابعتهم لدراستهم وتحصيلهم العلمي داعيا الى مساعدة الطلبة وحمايتهم لتجاوز الاثار السلبية الناجمة عن الازمة والعمل على تأمين مستلزمات نجاح هذه الحملة.

بدوره اشار رئيس اتحاد غرف التجارة السورية ورئيس غرفة تجارة دمشق محمد غسان القلاع الى اهمية تعميم افكار وروح الحملة في جميع الاوساط الاجتماعية لضمان نجاحها وتحقيق اكبر نسبة مشاركة فيها موجها الغرفة الى تعميم المعلومات الخاصة بالحملة وكيفية الاتصال بالقائمين عليها والتجار لدعمها بجميع الوسائل المتاحة.

وبين القلاع ان اللقاء يأتي في اطار روءية الغرفة حول أهمية مشاركة كل مكونات المجتمع السوري في دعم العمل الانساني ومساعدة المتضررين ولاسيما الأطفال جراء الأعمال الارهابية.

وقدمت غرفة تجارة دمشق باسم التجار المنتسبين اليها دعما ماليا للحملة ايمانا منها بأهميتها وضرورة المساعدة المجتمعية في دعمها.

وأطلقت الأمانة السورية للتنمية حملة “حقي أتعلم” بهدف تشجيع الطلاب للعودة إلى المدراس عبر تنظيم أنشطة وفعاليات متنوعة منها توزيع حقائب مدرسية وإقامة نشاطات صيفية للأطفال وتوعية الأسر لأهمية الالتزام بالمدارس .

سيريا يديلي نيوز


التعليقات