يبدو أن الجولات  وعمليات الجرد المفاجئ في فرع استهلاكية ريف دمشق أتت أكلها ,حيث قامت إدارة الفرع  بحدود 90جرداً خلال الفترة الماضية من العام.

 

مدير الفرع حسن مرعي أوضح أنه تم تغير جميع أمناء المستودعات في مراكز الجملة وبعض عمال البيع في الصالات والمراكز , وبالتزامن مع هذه التغيرات أشار مرعي إلى أن الفرع افتتح 25صالة ومركز بيع في المناطق الآمنة من المحافظة و ذلك تعويضاً عن المراكز التي تعرضت للاعتداءات الإرهابية,كما قام بتنفيذ العديد من مهرجانات التسوق في المحافظة كما تم اعتماد أسلوب السيارات الجوالة والتي لاقت ترحيباً وارتياحاً لدى المواطنين .

 

وبين مرعي أن مبيعات الفعلية للفرع خلال شهر أيار لعام 2014بلغت280 مليون ليرة سورية بنسبة تنفيذ 149%من الخطة البالغة 188مليون ليرة سورية, ,كما بلغت مبيعات المواد المقننة خلال الشهر المذكور 186مليون ليرة سورية والتشكيلة السلعية حوالي 94مليون, مضيفاً أن مبيعات الفرع من الفترة 1/1/ولغاية 30/4/2014 بلغت 480مليون ليرة سورية بنسبة تنفيذ 64% من الخطة البالغة 753مليون ليرة.

 

ولفت مرعي إلى أنه تم تأمين تشكيلة واسعة ومتنوعة بأرخص الأسعار تنافسية  من كافة المواد الغذائية والأساسية وتوزيعها على الصالات ومراكز البيع من أجل تلبية احتياجات المواطن ولاسيما خلال شهر رمضان والأعياد القادمة  مما يمكنها من التدخل الايجابي  في الأسواق لمصلحة المواطن .

سيريا ديلي نيوز - علي حسون


التعليقات