نقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعية اليوم المختصة بأخر الأخبار خبرا مرفقا بصورة يدل على مواصلة تواضع الجندي العربي السوري الذي يفدي بروحه ودمه دفاعاً عن وطنه وشرفه رغم استهتار قسم كبير من المواطنين أصحاب النفوذ  بأرواح هؤلاء الأبطال الصامدين في مواجهة العصابات الإرهابية المسلحة التي تحتاول تجنيس أرض الوطن .

الصورة أظهرت حبة بطاطا مسلوقة متوسطة الحجم، موضوعة فوق رغيف، وقيل إنها "الوجبة" التي تقدم في أحدى المشافي الحكومية التي تقوم بمعالجة ومداواة أفراد الجيش العربي السوري في محافظة اللاذقية رغم حاجة هؤلاء الجنود للغذاء الصحي والسليم لكي يعود إلى أرض أرض المعركة من جديد .
 السؤال الذي يطرح نفسه بنفسه أين هو دور وزارة الصحة والمديريات التابعة لها ؟؟؟ حول هذا الموضوع ولماذا هذا الأهمال ؟ رغم أن الحكومة قامت بتخصيص مبالغ طائلة لقطاع الصحة وجعلته من الآولويات  في خططها الموضوعة بمعنى أن الصحة " خط أحمر " وعلينا أن نهتم بها رغم جميع أعمال العصابات الإرهابية من سرقة ونهب وتخريب وحرق للمنشآت والمشافي والسيارات الصحية،ولكن ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن حالات إهمال من قبل االمسؤولين عن مداواة الجرحى أو عائلاتهم الذين سقطوا وهم يدافعون عن هذا الوطن لكي نحيا نحن بسلام .

 

سيرياديلي نيوز - متابعة


التعليقات