ذكر مدير فرع استهلاكية ريف دمشق حسن مرعي أن هناك المزيد من الإجراءات لتوفير الاحتياجات الأساسية لأبناء المحافظة ولاسيما من السلع الغذائية والمواد المقننة والغاز وغيرها من السلع التي يحتاجها المواطن في حياته اليومية.
وأضاف مرعي: يتم تسير أكثر من عشر سيارات جوالة في مناطق ريف دمشق حمولة الواحد ما بين 10-13 طناً يومياً تقوم بتوزيع السلع الغذائية بشكل مباشر للمواطنين إضافة لمادتي المقنن من السكر والرز حيث تم توزيع أكثر من 30 ألف طن من المواد الغذائية والمواد المقننة منذ بداية العام وحتى نهاية الشهر الخامس أي بمعدل ستة آلاف طن شهرياً. وبذلك تكون قيمة التدخل الإيجابي للمواد المذكورة /700/ مليون ليرة وذلك مبيعات إجمالية بحوالي /67/ منفذ تسويق تابعاً لفرع  استهلاكية ريف دمشق.
وبحسب ما أوردت صحيفة تشرين المحلية ذكر مرعي: إن إدارة المؤسسة والفرع تسعى إلى افتتاح مراكز جديدة في المناطق التي تم تحريرها من العصابات المسلحة وإعادة تأهيل المراكز التي دمرت أيضاً فيها ووضعها بالخدمة الفعلية مباشرة. أما فيما يتعلق بأسعار المواد والسلع في مراكز الفرع فقد أكد مرعي أنها تنخفض عن أسعار السوق ما بين 20-35 % وخاصة للمواد والسلع الغذائية كالزيت والسمون والمعلبات وغيرها

 

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات