رمزي مطران من دبي ينال جائزة "المدير الإبداعي الأول عالمياً"

 

تحتفل شركة "ميماك أوجلفي" بفوزها المذهل خلال حفل توزيع جوائز The One Show في نيويورك، حيث تصدّر رمزي مطران، المدير الإبداعي لشركة "ميماك أوجلفي"،القائمة العالمية بحصوله على جائزة "المدير الإبداعي الأول عالمياً". وتعزَّز هذا النجاح الهائل بفوز "ميماك أوجلفي" بالمركز الثالث ضمن فئة الإعلان إضافة إلى المركز الثالث عشر عموماً.

 

وتعتبر The One Show واحدة من أبرز المنافسات على الجوائز المرموقة في العالم، وهي تكرّم أفضل الأعمال والمنتجات والأفكار الاستثنائية في مجال الإعلان والتصميم والترفيه التسويقي والتفاعلي. ولأول مرة في تاريخ هذا الحدث لم يقتصر فوز المرشحين النهائيين على جوائز على شكل أقلام من الذهب والفضة والبرونز، بل تم تصنيفهم عبر أربع فئات إبداعية أيضاً.

 

وتَشارَك رمزي مطران خطف الأضواء مع زميله الموهوب، "بِن نايت"، المدير الإبداعي لشركة "أوجلفي آكشن"، الذي انضم إلى رمزي ضمن قائمة أفضل عشر مدراء إبداعيين. وكان رمزي مطران أكثر المدراء الإبداعيين حصولاً على الجوائز في تلك الأمسية، إذ تم تكريمه على عمله الإبداعي الملهم على حملات إعلانية متميزة، تشمل UNWomen - Autocomplete Truth حول قضية المرأة وSawaMninjah – Rescue Radio (سوا مننجح)، مما يدعم شهرته ومكانته الريادية في قطاع الإعلان.

 

وتعليقاً على ذلك، قال رمزي مطران، المدير الإبداعي لشركة "ميماك أوجلفي آند ماذر دبي": "يشرّفني الحصول على هذا التكريم الذي لم يكن ممكناً دون جهود والتزام كافة أعضاء الفريق لدينا. وبفضل عملائنا الكرام يمكننا أن نستمر بتحقيق أبرز الحملات الإعلانية الاستثنائية والمبتكرة".

 

من جانبه قال رونالد هاوس، المدير العام لشركة "ميماك أوجلفي آند ماذر": "يعتبر تحقيق هذه النتيجة المذهلة بمثابة دليل واضح على مدى تفوّق المواهب الإبداعية لدينا، كما أنه دليل على مدى التعاون العملي الوثيق بين المدير الإبداعي والإدارة بهدف إحداث بيئة عمل في غاية التميز والرّقي".    

 

وقد حازت "ميماك أوجلفي" على المرتبة الثالثة ضمن فئة الإعلان حاصلة على 6 جوائز على شكل أقلام و8 أوسمة على الحملتين UNWomen - Autocomplete Truth المتعلقة بقضية المرأة وSawaMninjah – Rescue Radio (سوا مننجح). كما احتفلت الشركة بإنجازها الهائل المتمثل في تصنيفها بالمرتبة الثالثة عشرة عالمياً ضمن مجموعة مؤلفة من 463 شركة تنتشر في 63 دولة حول العالم.

 

ومن بين 21,300 مشارَكة من 63 دولة، حصدت "أوجلفي آند ماذر" 57 جائزة على شكل أقلام ذهبية وفضية وبرونزية من أصل 374 قلماً تم منحها خلال حفل توزيع جوائز The One Show لعام 2014.

 

ويأتي هذا الإنجاز بعد الفوز الهائل الذي حققته "ميماك أوجلفي" خلال أمسية توزيع جوائز "دبي لينكس" لهذا العام، حيث حصدت 46 جائزة، بما في ذلك جائزة أفضل شبكة إعلانية لهذا العام وجائزة أفضل وكالة إعلانية لمكتب دبي، إضافة إلى حصول الشركة على اثنتين من الجوائز الكبرى و14 جائزة ذهبية و23 فضية و7 برونزية في صدارة 72 قائمة مرشحة، كما حصل السيد إدموند مطران على جائزة "شخصية دبي لينكس الإعلانية" لعام 2014.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات