أعلنت شركة إل جي عن بدء مرحلة جديدة من برنامجها السنوي "سورية في قلوبنا" للمسؤولية الاجتماعية، والذي يتماشى مع استراتيجية الشركة التي تُركز على توفير الدعم للعائلات المتضررة المتواجدة حالياً ضمن مراكز الإيواء في عدد من المحافظات السورية.

 

وبهذا الصدد فقد قامت شركة إل جي بتقديم مجموعة من الكتب المتنوعة ومن مختلف المواضيع التي تُناسب العائلة والأطفال، وذلك بهدف تشجيع القراءة وإغناء المكتبات التي كانت إل جي قد أعادت تأهيليها ضمن بعض مراكز الإيواء، وتوفير فرصة معرفية للعائلات المتواجدة في هذه المراكز، وتحقيق الاستفادة القصوى خلال فترة تواجدهم المؤقتة.

 

وقد تم توزيع المجموعة الأولى من الكتب يوم الاثنين 10 شباط الجاري في مدرسة مأمون المنصور ومدرسة مجدل حيفا في مدينة دمشق، ومعسكر الطلائع في مدينة طرطوس .

 

من جهته، تحدث السيد يوسف حمد، نائب مدير شركة إل جي في سورية عن هذه الخطوة قائلاً: "نسعى من خلال مبادرتنا هذه إلى إتمام ما قد بدأناه سابقاً في تأهيل مكتبات إل جي في عدد من مراكز الإيواء في سورية، والتي ستستفيد منها العائلات حالياً، وطلاب المدارس في وقت لاحق، كجزء من العملية التعليمية".

 

وأضاف السيد يوسف حمد: "أؤكد على أهمية تظافر الجهود في سبيل توفير المساعدة الممكنة لأهلنا الذين غادروا منازلهم. نحن في شركة إل جي نعتمد استراتيجية واضحة بهذا الخصوص، وسنتابع العمل الذي بدأناه منذ أكثر من عام، طالما أنه يساهم في رسم ابتسامة على وجوه الأطفال وذويهم".

 

الجدير ذكره، أن شركة إل جي قامت بتوزيع مجموعات قرطاسية على عدد من الطلاب، تجاوز عددهم الـ 10 آلاف طالب وطالبة ضمن مراكز إيواء في محافظات دمشق وطرطوس واللاذقية وحمص وحلب، حيث قام فريق من موظفي شركة إل جي بزيارات ميدانية إلى هذه المحافظات، والتأكد من إيصال المجموعات إلى الطلاب وضمان استفادتهم الكاملة منها، بالتزامن مع بداية العام الدراسي.

 

 

syriadailynews


التعليقات