الفنان اللبناني زياد الرحباني من جديد يعيد مواقفه المؤيدة لنظام الأسد، متذرعا بأنه لو كان مكانه لفعل الأمر نفسه، كما أشار إلى أن الأحداث في سورية لم تندلع بسبب المظاهرات.

 

الرحباني وفي حوار مع موقع "العهد" قال "اذا كنت مكان النظام السوري لفعلت الأمر نفسه.. لم تندلع الأزمة في سوريا بسبب مظاهرة في درعا، لكنها كانت تحتاج الى أن تنطلق من مكان ما فاختيرت درعا القريبة من الحدود الأردنية".

 

من جانبه توقع الرحباني ألا تطول الأزمة السورية قائلا: "لا أعتقد أنها ستظلّ كذلك، قد تحسم الأمور خلال 6 أو 7 أشهر، وإذا استمرّت مفتوحة فتصبح خطرة على الجميع، على روسيا وأمريكا، وبالتالي يدخل عليها عناصر جديدة، هذه طبيعة التاريخ، فمثلا قد يفكر أناس جدد باستيراد السلاح".

 

وعن حزب الله قال: "أثق بالمقاومة وقدراتها على ردع العدو.. هي مستعدة لأن يكون لديها نقص بشري في سوريا مقابل عدم التفريط بمواجهة "اسرائيل"، وإلا لم بحوزتها السلاح".

 

وعلى ذمة "زياد" أيضا فإن والدته السيدة فيروز "تحب السيد حسن كثيرا، مع العلم أنها ستعتب علي كما المرة الماضية عندما ظهرت في مقابلة تلفزيونية، وكشفت عن بعض الأمور الخاصة بها وقاطعتني حينها".

التعليقات