أعلن مدير الشركة الصناعية السورية للزيوت النباتية بحلب سيفيكو أن الشركة ستقوم الأسبوع القادم بطرح منتجاتها من زيوت القطن من جديد في السوق المحلية بعد عودة الإنتاج في أحد معاملها وبأسعار جديدة.

 

وأوضح مدير الشركة المهندس هيثم عاصي أن الشركة لديها ما بين 2500 و 2700 طن من زيت القطن نصف المكرر وتقوم بنقلها تباعا ليتم تكريرها بشكل نهائي عبر عمليتي التبييض والتقطير وتعبئتها وتسليمها إلى مؤسسات التسويق العامة إضافة الى طرحها عبر منفذي الشركة للبيع المباشر للمواطنين.

 

وأشار المهندس عاصي في تصريح للصحفيين الى أن الشركة أعلنت عن لائحة أسعار جديدة لمنتجاتها من مختلف الأحجام للبيع لمؤسسات التسويق العامة حددت بموجبها سعر عبوة سعة 16 كغ بسعر 4500 ليرة وعبوة التنك 8 كغ بسعر 2300 ليرة وعبوة بلاستيكية سعة 5 لترات بسعر 1200 ليرة وعبوة بلاستيكية 2 لتر بسعر 500 ليرة.

 

وبين عاصي أن أسعار البيع المباشر تم تحديدها لعبوة التنك سعة 16 كغ ب 4700 ليرة وسعر عبوة التنك 8 كغ بـ 2500 ليرة وعبوة بلاستيكية سعة 5 ليترات 1250 ليرة والعبوة البلاستيكية سعة 2 ليتر بسعر 525 ليرة.

 

وعزا مدير الشركة الإعلان عن هذه الأسعار الجديدة لمنتجات الشركة إلى ارتفاع كلف الإنتاج وخاصة أجور النقل وأسعار العبوات التي ارتفعت عدة أضعاف مبينا أن هذه الأسعار الجديدة تحقق عائدا على الشركة بالحد الأدنى من الربح لكنها أقل من أسعار السوق بنحو 40 بالمئة.

 

وأكد أن منتجات الشركة تشهد إقبالا من قبل المواطنين نظرا لسمعتها وجودتها وسعرها المناسب وثقة المواطنين بها.

التعليقات