سيريا ديلي نيوز - مفيد كمال الدين

 

 عندما لبستك دولتك وتكون لك جلدك وفكرك وأمانك ... ولحظة ما .. يلسعك ثعبان ؟؟ تستيقظ من سباتك مندهشاً لما ترى على أرض الواقع من أسعار مرتفعة .. تجري مسرعاً في صحراء الكون.. تناشد الغبار وأشعة الشمس الحارقة .. تحاكي روحكhttp://syriadailynews.com/files/uploads/1375719523.jpg ؟؟ أنا ماذا فعلت؟؟ لتفتتي جلدي وتبعثري أفكاري .. وتتركيني بلا مأوى .. يأتيك صوته الأجش .. محاولاً أن تعيد ترتيب أفكارك وأحلامك .. فتتبعثر مجدداً ... ويرجع الصدى .. ويسكنك الأنين .. وتفكر بآلية مختلفة عما سبق وتسجل بدفتر يومياتك التالي ... التعاملات الإنسانية بين الناس ؛ من علاقات غير أخلاقية تفشت في المجتمعات الحديثة ؛ حيث أصبحت المصلحة تحكم كل شيء وبأي ثمن ؟؟

أحاول كشف العلاقة الموجودة بين السياسة والجنس بصراحة ووضوح .. فالحياة السياسية مثل العلاقات الجنسية .. تتضمن علاقات محترمة وأخرى عارية .. وكشف خطورة العري السياسي بجرأة وتميز شديدين ؟؟ مابين تجارة الجسد .. وسبائك الذهب ؟؟ لإصدار قرارات حكومية شائكة تنصب لتعيين شخص ما غير صالح لمنصب حكومي فعال ؟؟

استراحة السوق فعلت كل هذا لكي تنفجر أخيراً على فراشها كأي قنبلة نووية هل يمكن أن تكون امرأة تحب الحياة إلى هذا الحد .. تبين بعد ذلك أنه كان عندها عشيقاً وحيد هو ... الموت كانت تمتلك جسداً رائعاً.. لا ينقصها شيء أبداً لتهز البنية الاستراتيجية لأي رجل حتى لو كان أتياً من مصح عقلي .. ضمها رجل بوقت ما ... عاد وهو يترنح وقال إنه سيظل يترنح حتى نهاية العمر إنها أكثر من أن تكون امرأة .

حماية المستهلك كل القرارات والقوانين والتصريحات الإعلامية المنوعة لم تجدي نفعاً لضبط حركة الأسعار ... وذهبت أدراج الرياح وتبعثرت .. فمندوبي حماية المستهلك .. أغلبهم ملوثين وليس أنبياء ؟؟

 إذاً .. ابتعدوا عن مراقبة السوق .. لأنكم من مسمى تجار الأزمة والمتلاعبين بأسعار مواد قوت الشعب .. فنحن لم نعد نثق بكم ونطالب أن تكون مؤسسات الجيش العربي السوري هي التي تضبط الأسعار لأنها الجهة الوحيدة التي نثق بأفعالها وأعمالها ولتحاسب كل من كان سبباً بالتلاعب وارتفاع الأسعار ليكن من يكون الكبير قبل الصغير .. فهم حماة الديار وأنتم اذهبوا لأسرتكم يا وزارة التموين ومن يتبع لها ...

التعليقات