سيريا ديلي نيوز

 أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس في بيان صادر لها حصلت سيريا ديلي نيوز على نسخة منه  عن تحقيقها لنتائج قياسية في مجال الهواتف المتنقلة الذكية التي تشغل وتدعم شبكات الجيل الرابع - LTE، مسجلة مبيعات بلغت 10 مليون هاتف ذكي لزبائنها في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يؤكد ريادة إل جي كمصنَع رئيسي للهواتف المتنقلة الذكية والتي باتت خياراً مفضلاً لدى الكثيرين لما تقدمه من تقنيات حديثة وبتصاميم مبتكرة.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال د. جونج سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "لقد حرصنا على لعب دور محوري في المساهمة في تعزيز انتشار تقنية الجيل الرابع- LTE، وذلك من خلال عملنا على تلبية احتياجات زبائننا وعشاق علامتنا التجارية المتنامية في هذا المجال، واضعين بين أيديهم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تدعم هذه التقنية".
وبفضل حرص شركة إل جي إلكترونيكس على دخول سوق تقنية الجيل الرابع -LTE قبل غيرها، ونظراً لسعيها لقيادة هذه السوق فيما يتعلق بمجال البحوث وتنمية التقنية وتطويرها، فقد تمكنت الشركة من تعزيز حضورها وحصتها السوقية ضمنها، وذلك بعد أن قامت في وقت سابق من العام الماضي بإطلاق هواتف ذكية تدعم هذه التقنية في عدد من الأسواق الكبرى كأسواق الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وألمانيا، وكوريا الجنوبية، فضلاً عن جهودها التي بدأتها خلال الأسابيع الماضية وما عمدت إليه من توزيع شامل لهاتفها الذكي أوبتيموس G الذي يدعم تقنية الجيل الرابع LTE في 50 دولة إضافية.
ويذكر بأنه من المتوقع أن تصل الشحنات العالمية من هواتف إل جي إلكترونيكس الذكية LTE إلى 275 مليون وحدة هذا العام، وذلك حسب تحليلات الشركة الاستراتيجية. هذا وتهدف شركة إل جي إل مضاعفة حصتها في سوق  الهواتف الذكية LTE للعام الحالي 2013، من خلال طرح باقة متنوعة من الأجهزة على غرار سلسلة أوبتيموس F، التي قدمت من خلالها تجربة اتصال وتواصل وترفيه عالية السرعة، وممكنة المستخدمين من الانتقال من الجيل الثالث G3 لشبكات LTE 4G في جميع أنحاء بلدان العالم بمنتهى السهولة والراحة.

 

syriadailynews

 

التعليقات