أكد محافظ حلب محمد وحيد عقاد ضرورة تحسين الأداء في المؤسسات الخدمية والاقتصادية العامة وتطوير عملها بما يلبي حاجات المواطنين ويسهم في إنجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن.

ولفت المحافظ خلال لقائه اليوم مديري المؤسسات والدوائر الخدمية والاقتصادية بالمحافظة إلى " أن الواقع الذي تعيشه حلب بسبب استهداف الإرهابيين للمواطنين في لقمة عيشهم ومستلزمات حياتهم يجب أن يكون دافعا للجميع لبذل المزيد من الجهد ورفع مستوى الأداء والإلتزام بساعات الدوام والتواجد على رأس العمل".

ودعا المحافظ إلى تسخير كل الإمكانيات لخدمة المواطنين الذين يستحقون كل تقدير واحترام لوقفتهم الوطنية الشجاعة ضد المجموعات الإرهابية المسلحة.

وأبدى المحافظ استعداد المحافظة لدعم وتأمين مستلزمات المؤسسات الخدمية وبما يمكنها من القيام بالدور والمهام المنوطة بها.

وقدم عدد من الحضور شرحا موجزا عن عملهم والصعوبات التي تواجههم والمقترحات اللازمة لتجاوزها وتحسين أداء مديرياتهم.

رفع وتيرة العمل في فروع المصرف التجاري وتذليل الصعوبات

إلى ذلك أكد عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب ضرورة رفع وتيرة العمل في فروع المصرف التجاري بحلب وتوفير الخدمات المطلوبة وخاصة صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين.

وأشار عضو المكتب التنفيذي عماد الدين غضبان خلال لقائه مديري فروع المصرف التجاري بالمحافظة اليوم إلى أن اللقاء يأتي بعد كثرة شكاوى المواطنين وعدم تمكنهم من انجاز معاملاتهم أو قبض رواتبهم لأيام طويلة بسبب توقف العمل في بعض الفروع أو انخفاض الأداء في البعض الآخر.

وطلب غضبان من مديري الفروع إعداد مذكرة حول صعوبات عملهم ورفعها للمحافظة بالسرعة الكلية لإيجاد الحلول المناسبة لها وبما يحقق تلافي الصعوبات وتجاوزها وتقديم الخدمات للمواطنين.

بدورهم بين مديرو فروع المصرف أن تدني أو توقف عمل الفروع ناتج عن أسباب خارجة عن إرادتهم تتعلق بانقطاع الكهرباء خلال ساعات العمل أو توقف شبكة الانترنت مؤكدين أن حل هذه المشكلات أو توفير بدائل لها يسهم في تحسين وزيادة الأداء والخدمات.

سيريا ديلي نيوز- سانا

التعليقات