بعد طرح منتجها الجديد LG Mouse Scanner LSM-100 في السوق السورية، قامت شركة إل جي الكترونكس بسلسة حملات ترويجية مليئة بفرص الربح عبر مسابقات “Scan it to Win it” التي تجريها في أماكن عدة، وتتيح فرص عديدة للفوز بهذا المنتج الحديث والمبتكر الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم لكونه يدمج تقنية المسح الضوئي الدقيق والسريع مع الفأرة، موفراً بذلك كثيراً من الوقت  والمساحة نظراً لحجمها الصغير.

وقد كانت أولى هذه الحملات في مجمع التاون سنتر والتي استمرت لمدة عشرة أيام متتالية خلال الفترة الواقعة ما بين الحادي والعشرين من شهر أيار حتى الأول من شهر حزيران. حيث أتيح لعدد كبير من الأشخاص التعرف على المنتج الجديد، من قبل فريق مختص، وتجريبه واختبار جودته وميزاته الفريدة. ومن ثم التنافس فيما بينهم، حيث يطلب من المشتركين باستخدام الفأرة القيام بعملية المسح بأقصر وقت ممكن،  ويفوز المشتركين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى بهذه الفأرة الذكية.

إن هذه الفأرة  LG Mouse Scanner LSM-100جعلت عملية المسح الضوئي أكثر دقة وسهولة كما وفرت الكثير من الوقت والجهد. فعن طريق زر المسح الضوئي الموجود على حانبها يتم القيام بعملية مسح سريعة ودقيقة في آنٍ واحد. كما أنها مزودة بتقنية التحويل الفوري للنصوص ليصبح بالإمكان التعديل عليها مباشرةً توفيراً للوقت. فضلاً عن أنها غير محدودة المساحة، حيث تقوم بسمح ضوئي لمساحة تزيد عن A3.

أمّا عن الحملة الثانية، فستكون في بوليفارد فورسيزنز لمدة أسبوع كامل ابتداءً من 14 حزيران ليتم التعريف عن الفأرة الذكية وتقديم فرص ربح أكثر.

syriadailynews

التعليقات