أعلنت شركة "ميماك أوجلفي" الحائزة على عدة جوائز عالمية عن افتتاح مكتبها الجديد في العراق ومقرّه في مدينة أربيل الملكية في  كردستان. ويضاف مكتب ميماك أوجلفي أربيل إلى سلسلة مكاتب الشبكة الموزّعة على 14 فرعاً في 12 دولة عربية ويقدم جيلاً جديداً من الخدمات في مجالي الإعلان والعلاقات العامة والتسويق.

ومن المتوقع أن تقدّم شركة "ميماك أوجلفي أربيل" علامة فارقة في خدمات التسويق والإعلان في العراق، حيث ستقدم للأسواق المحلية مقاربة متكاملة لإدارة العلامات التجارية، من خلال توفير خدمات الدعاية والعلاقات العامة لعملائها. كما ستكون ميماك أوجلفي أربيل على اتصال مباشر مع مكاتب الشبكة في مختلف أنحاء المنطقة لتوسيع رقعة انتشارها إلى أبعد من الحدود العراقية.

وحول الموضوع، قال إدمون مطران، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي آند مايثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لطالما كان توسّعنا الجغرافي يواكب احتياجات عملائنا وتاريخنا يشهد على هذه الاستراتيجية. فمنذ العام 1984، دأبنا على افتتاح مكاتبنا في الأسواق التي طلب عملاؤنا  منا تغطيتها. وافتتاح مكتب أربيل يندرج ضمن الاستراتيجية عينها، فقد طلب عدد من عملائنا منا التواجد في هذه  الأسواق".

وأضاف مطران: "إن افتتاح مكتب جديد للشركة في منطقة جديدة مثل العراق قرار يشكل تحدياً كبيراً، إلا أننا على ثقة تامة بمستقبل هذا البلد عموماً وخصوصاً مستقبل منطقة أربيل التي نعتبرها بمثابة بوابة لنا إلى الأسواق العراقية برمتها".

يعد افتتاح المكتب الجديد في أربيل الخطوة الاختتامية ضمن برنامج الدمج الشامل الذي تضمّن إجراء دورات تعريفية حول مبادئ الشركة وخططها التوجيهية وعملياتها التشغيلية وإجراءاتها القياسية التي تضمن التمثيل الفعّال لعملاء مجموعة "ميماك أوجلفي"  ككل.

من جهته، قال شربل مزهر المدير العام لشركة ميماك أوجلفي أربيل: "نحن متحمسون جداً للعمل في أول  مكتب تفتتحه شركة ميماك أوجلفي في أربيل، فهذه الخطوة من شأنها تسليط الضوء على التزام الشبكة بخطتها التوسّعية في المنطقة"، مضيفاً: "نحن على ثقة أن هذا التوسّع سيغيّر معالم عالم الإعلان والتسويق في العراق فسمعة ميماك أوجلفي الطيبة ستساهم في تعزيز مكانة أربيل كمركز العراق التجاري. "

كما أن فرع ميماك أوغيلفي في سورية والذي يعمل تحت اسم ميماك أوغيلفي دروبي يقدّم خدمات إعلان وعلاقات عامة إلى شريحة واسعة من الشركات والمنظمات.

syriadailynews

التعليقات