طلب محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم من جميع المديريات والشركات والمؤسسات العامة تعزيز دور مراكز خدمة المواطن عبر توفير الخدمات التي تؤمنها للمواطنين في هذه المراكز ضمن اطار تبسيط الاجراءات وتخفيف الاعباء عن الجهات العامة و المواطنين على حد سواء وتحسين نوعية تقديم الخدمات.
وبين السالم خلال اجتماعه اليوم مع مديري المؤسسات والجهات العامة لتتبع تنفيذ مشاريعها بحضور اعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة ورؤساء مجالس المدن..ان تبسيط الاجراءات يتطلب تخفيف تعامل المواطنين مع الموظفين والانتقال بين المكاتب وبيان اجراءات توفير الخدمة والمدة الزمنية اللازمة لانجازها.
وأكد السالم ضرورة انجاز مشاريع مراكز خدمة المواطن التي يتم تنفيذها في مناطق المحافظة ووضعها بالخدمة في اقرب وقت ممكن وتدريب العاملين على الية العمل المتبعة لهذه الغاية.
واستعرض المحافظ السالم مع مديري الجهات العامة واقع المشاريع على مستوى المحافظة ونسب الانجاز فيها ومعوقات العمل داعيا الجميع الى التعاون لتنفيذ المشاريع المشتركة ضمن المدد الزمنية مع وضع دراسات دقيقة لتنفيذ المشاريع ومسؤولية الجهات صاحبة المشروع في المتابعة.
وبين السالم ان المرحلة القادمة سيكون فيها تقييم دائم لعمل المديرين في اطار تحسين الخدمة للمواطنين وقال ..”الالوية الاساسية في عملنا يجب ان تصب في توفير الخدمات الأساسية”.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات