سجّلت شركة MTN سورية نقلة نوعية ملفتة في تطوير عروضها مع إطلاق مشروع "موبايلي من MTN" الجديد والذي يضيف إلى عروضها المعروفة والمرتبطة بالاشتراكات، عرضاً خاصاً يضم تشكيلة واسعة من أحدث أجهزة الهاتف النقّال حيث تمت دراسته وتقديمه ليلبي حاجات الزبائن، بما فيهم المشتركين الحاليين أو المشتركين الجدد على حد سواء.

وتمثّل خطوة MTN سوريا هذه تحوّلها فعلياً إلى شركة خدمات شاملة في قطاع الاتصالات الخلوية، وذلك عبر تمكين مشتركيها الحاليين أو الجدد من الحصول على أحدث أجهزة الموبايل، من كافة المصنعين وبكافة الأنواع، مع أفضل العروض والأسعار مع كفالة لسنة كاملة من قبل الوكيل الرسمي لكل جهاز.

ويقول السيد زياد سبح، مدير إدارة التسويق في MTN سوريا، أن إطلاق الشركة لبرنامجها الجديد في ثلاثة من مراكز خدمتها الرئيسية، وهي مركزي المزة وبغداد في دمشق ومركز الجابري في حلب كمرحلة ابتدائية، قبل إنتشاره في مراكز ومدن أخرى لاحقاً، "يجسّد سياسة MTN سوريا القائمة أساساً على تطوير خدماتها بالتزامن مع تطور تكنولوجيا الاتصالات من جهة، ومع نمو حاجات الزبائن على اختلاف أعمارهم وبتفاوت حاجاتهم العائلية أوالمهنية أوالترفيهية وغيرها من جهة أخرى".

ويوضح السيد سبح أن تحديد مواصفات العروض الجديدة تم بالتنسيق مع أهم الشركات المنتجة لأجهزة الموبايل في العالم، لتتوزع خيارات الأجهزة على أربعة فئات أساسية:

  • الموبايل الأساسي، وهي فئة تتضمن الأجهزة الملائمة لخدمات الاتصال الرئيسية إضافة الى عدد من الميزات الأخرى (حسب الأجهزة) كالراديو و عدسة التصوير (الكاميرا) والذاكرة الإضافية لحفظ الملفات والأغاني والصور ونظام اتصال بلوتوث Bluetooth وغيرها.
  • موبايل الترفيه والتسلية، ضمن مجموعة أجهزة تتضمن عدسة تصوير ذات دقة resolution نوعية جيدة، وعدد من الألعاب وقارئ للملفات السمعية للاستماع إلى الموسيقى أو لتسجيل تعليمات أو ملاحظات صوتية، وذاكرة إضافية أكبر لحفظ الملفات والأغاني والصور ونظام اتصال بلوتوث Bluetooth  وواي فاي WiFi وغيرها.
  • موبايل المراسلة أو الأعمال، وهي أجهزة تتوجه خصوصاً إلى الناشطين في مجال الأعمال ومحبي المراسلة والمحادثة ومستخدمي البريد الإلكتروني، وتتضمن لوحة مفاتيح QWERTY كتلك المتوافرة مع  أجهزة الكومبيوتر، وذاكرة إضافية لحفظ الملفات والأغاني والصور ونظام اتصال بلوتوث Bluetooth  وواي فاي WiFi وغيرها.
  • الموبايل الذكي، ومعظم أجهزة هذه الفئة المتوفرة حالياً يعمل بنظام أندرويد Android، ويمتاز بإمكان تحميل وتنزيل البرامج والألعاب والتطبيقات المختلفة، إلى جانب برامج التصفح والاتصال المتطورة عبر الانترنت، مع البريد الإلكتروني طبعاً وذاكرة إضافية لحفظ الملفات والأغاني والصور ونظام اتصال بلوتوث Bluetooth  وواي فاي WiFi وغيرها.

الأجهزة المتوفرة حالياً ضمن الفئات المذكورة تشمل أجهزة إل جي LG، سوني إريكسون Sony Ericsson وسامسونغ SAMSUNG وهواواي Huawei، علماً بأن MTN سوريا تقدم مع أي جهاز وضمن السعر الأساسي، باقة من المنتجات والخدمات تشمل عدداً من الدقائق ابتداء من 200 وحتى 2300 دقيقة مجانية للاتصال إضافة إلى باقة من الرسائل القصيرة SMS أو باقة إنترنت والعديد من الخدمات الأخرى.

وتتوافر الباقات جميعها مع الخطوط (الحالية أو الجديدة) بخيارَي الدفع المسبق أو اللاحق، ما يعني حصول المشترك على الباقة التي تناسبه سواء مع خطه الحالي المسبق أو اللاحق الدفع أو مع خط جديد مع الجهاز والباقة.

syriadailynews

التعليقات