خبراء دوليون سيزورون سورية لهذا السبب!




بحث الوفد السوري المشارك في أعمال الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف سبل إعادة تفعيل تنشيط برنامج التعاون الفني بين الحكومة السورية ومنظمة العمل الدولية.

حيث بحثت رئيسة الوفد السوري ريمه قادري مع المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية ربا الجردات سبل إعادة تفعيل تنشيط برنامج التعاون الفني بين الحكومة السورية ومنظمة العمل الدولي، وعرضت خلال لقائها رئيس قسم المعايير بمنظمة العمل الدولية كورين فارغا جهود الحكومة السورية لتطبيق معايير العمل اللائق بموجب اتفاقيات العمل التي صدقت عليها والانتهاكات التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية المسلحة بحق المنشآت والشركات العامة والخاصة.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على إرسال خبير تقني من المكتب الإقليمي للمنظمة في بيروت من أجل الاطلاع على ما تقوم به المؤسسات الحكومية في سورية بخصوص تطبيق معايير العمل اللائق وتقييم الوضع القائم وإمكانيات المساعدة الفنية والتقنية ضمن هذا المجال.

هذا والتقت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وأعضاء الوفد السوري مع وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي في الجزائر مراد زمالي وتناول البحث مجالات التعاون المشترك وآلية تبادل الخبرات بين البلدين بقضايا العمل والعمال.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات