بلغت قيمة الأعمال التي نفذها خلال النصف الأول من العام الحالي فرع دمشق للشركة العامة لأعمال الكهرباء و الاتصالات(السورية للشبكات) بحدود325 مليون ليرة.

وقال مدير الفرع المهندس حسن شاهين في تصريح : إن هذه الأعمال موزعة على صيانة الإنارة العامة وتأسيساتها في دمشق بما فيها إنارة الحدائق مع التركيبات بقيمة 250 مليون ليرة وصيانة وإصلاح عدادات التاكسي ضمن دمشق بقيمة 12 مليون ليرة وصيانة وتركيب إشارات المرور لمدينة دمشق بقيمة أعمال منجزة ضمن هذا العقد من بداية العام بحدود7 ملايين ليرة وصيانة الإنارة الخارجية في جامعة دمشق بلغت قيمة الأعمال المنجزة فيه من بداية العام الحالي ولغاية اليوم بحدود8 ملايين ليرة، وصيانة الإنارة العامة لطريق دمشق– جديدة يابوس وطريقي المطار وقصر المؤتمرات لصالح المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بقيمة 10 ملايين ليرة.

كما وقع الفرع عقداً مع محافظة دمشق لتنفيذ إنارة العقدة الخامسة لتقاطع طريق المطار دمشق الدولي مع المحلق الجنوبي بقيمة 160 مليون ليرة مدة التنفيذ ستة أشهر وتمت المباشرة منذ آذار الماضي.

ويعاني الفرع من نقص السيولة المالية بسبب تأخر بعض الجهات العامة عن تسديد المستحقات المستوجبة عليها لمصلحة الفرع وهي بحدود 500 مليون ليرة ما ينعكس سلبا على انجاز تعهدات ومشاريع الفرع

سيريا ديلي نيوز


التعليقات