كشفت سامسونج الكترونيكس، النقاب عن نهجها الجديد في التصميم مع هاتف GALAXY Alpha. والذي يعد أحدث إضافة لسلسلة هواتف GALAXY الذكية من سامسونج، حيث يتميز GALAXY Alpha بتصميم متطور في جهاز مدمج بعناية مع إطار معدني، مع الحفاظ على تجربة هواتف GALAXY الرائدة بتصميم أنيق وعملي، يعد GALAXY Alpha التكامل الأمثل للأناقة والتكنولوجيا المتطورة.

 

وعبّر السيد جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الاتصالات الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس قائلا: " لقد تم تصنيع وتصميم هاتف GALAXY Alpha بناءً على رغبات المستهلكين في السوق"، وأضاف "مع مظهر جديد كلياً، يركز GALAXY Alpha على الجمع بين الجمال والأداء في إطار معدني مذهل نحيف، وتصميم خفيف الوزن مع نفس المميزات القوية التي يتوقعها المستخدمون من أجهزة GALAXY الرائدة".

 

وضع معايير جديدة لتصميم أجهزة GALAXY من سامسونج

مع التركيز على الجماليات الأنيقة والهيكل المدمج، تبنّت سامسونج مقاربة جديدة للتصميم مع GALAXY Alpha . لقد تم تصنيع الجهاز لمساعدة المستهلكين على التعبير عن أسلوبهم الفريد دون التضحية بالأداء، فهاتف GALAXY Alpha   المصقول يتميز بتصميم متطور مع إطار معدني، زوايا منحنية بأناقة وغطاء خلفي رقيق. بالإضافة إلى ذلك، فالجهاز متوازن بصرياً، مع تباين مثالي للغطاء الغير لمّاع، والانعكاس الذي يلفت الأنظار للإطار المعدني. ومع سماكة 7 مم، أصبح هاتف GALAXY Alpha واحداً من أنحل أجهزة GALAXY، ومن خلال الهيكل المدمج الفريد والخفيف الوزن، يوفر الهاتف للمستهلكين أكبر قدر من التحكم في قبضة اليد.

 

تجربة هواتف سامسونج GALAXY القوية

على الرغم من تصميمه النحيف والخفيف، يمنح GALAXY Alpha للمستخدمين مع نفس الميزات القوية التي يتوقعها المستخدمون من أجهزة GALAXY المميزة. وتم تجهيز الهاتف مع شاشة عالية الوضوح بقياس 4.7 انش بتقنية  AMOLED Super بالإضافة إلى كاميرا متقدمة وخصائص HDR لتجربة عرض والتقاط صور لا مثيل لها. يضم GALAXY Alpha أيضا خصائص مبتكرة وشائعة مثل وضع توفير الطاقة  Ultra-Power Saving Mode ، تطبيق S Health ، التعرف على بصمة الأصبع، الوضع الخاص والاتصال مع أحدث تقنيات سامسونج القابلة للارتداء مع Gear Fit و Gear Live وساعات Gear 2 الذكية.

 

سيتاح هاتف GALAXY Alpha في بداية أيلول. وسوف يكون متوفراً باللون الأسود، الأبيض، الذهبي، الفضي الأنيق، والأزرق.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات