أعلن مدير الدفع الإلكتروني في المصرف التجاري السوري وسيم العلي، أن المصرف مستمر في العمل خلال فترة العيد، حيث تم تقسيم الدوام على شكل مناوبات.
وأضاف العلي في تصريح إنه يتم قبول السحوبات والإيداعات النقدية في حسابات كافة القطاعات، وكافة الملفات التي ترد المصرف خلال فترات المناوبات سواء المتعلقة بتوطين رواتب المتقاعدين أو غيرها من الملفات، تنفذ وتم يوم أمس الاثنين تنفيذ كافة الملفات الواصلة إلى المصرف.
وخلال المناوبة الثانية الخميس القادم، سيتم تنفيذ الملفات الأخرى، وبالتالي في حال قيام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية العسكرية بإرسال رواتب المتقاعدين العسكرين سيتم تفعيلها ليصار إلى قبضها.
ونوه العلي إلى أن إدارة المصرف التجاري السوري عممت على مدراء الفروع كافة لمتابعة تغذية الصرافات طوال أيام عطلة العيد والتأكد من وجودها في الخدمة، وتتم المتابعة يومياً لعمل الصرافات، وإبلاغ دائرة الدعم الفني بالأعطال، وتكليف مناوبين من مديرية الشؤون التقنية ومديرية الدفع الإلكتروني لمتابعة أعطال الصرافات.
وبموجب اتفاقيات الربط الإلكتروني مع المصارف الأخرى العامة والخاصة، يمكن للمتعاملين السحب ثلاث سحبات يومياً بسقف 200 ألف لكل عملية سحبة.
وكان عمم المصرف التجاري السوري على فروعه في المحافظات جدول المناوبات خلال عطلة عيد الفطر الممتدة من 6/4/2024 وحتى 13/4/2024.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات