شهد حي الأشرفية بحلب اليوم الأربعاء تفعيل 4 صرافات جديدة تابعة للمصرف التجاري السوري، ليصبح العدد الإجمالي للصرافات العاملة بالمدينة ٢٧ صرافاً آلياً، وذلك في ظل حالات ازدحام دائمة ومتكررة على الصرافات في مدينة حلب.
عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة حلب محمد فياض أوضح أن وضع الصرافات الجديدة في الخدمة سيساهم في تخفيف الازدحام والضغط الحاصل على الصرافات في مركز المدينة، مؤكداً أنه تم التنسيق بين المحافظة وإدارة المصرف التجاري لصيانة العديد من الصرافات وتأمين التغذية الكهربائية لتشغيلها تلبية لاحتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم.
وبيّن مدير فرع المصرف التجاري رقم ٦ بحلب إبراهيم مقداد أنه تم وضع الصرافات الجديدة بالخدمة لتلبي احتياجات المواطنين وذوي الشهداء والجرحى في الأشرفية والجلاء والأحياء المحيطة به، حيث يصبح العدد الإجمالي ٢٧ صرافاً آلياً منتشرة في أحياء المدينة وتساهم في تخفيف الضغط والازدحام.
ونوه عضو مجلس المحافظة رمزي اللولو للجهود التي بذلتها الجهات المعنية من ناحية تأمين الموقع الجغرافي والتغذية الكهربائية لتلبية احتياجات المواطنين.
من جانبه أوضح مسؤول الصيانة في البنك التجاري محمد الحسين أنه تم العمل لتأمين الصرافات وصيانتها بالتنسيق بين الإدارة العامة بدمشق والمعنيين بمحافظة حلب وتوفير كل المستلزمات لتشغيل الصرافات في حي الأشرفية.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات