افتُتح مساء أمس مهرجان “هلا مدرستي” الذي تم تنظيمه برعاية محافظ حلب، بالتعاون مع غرفة التجارة ومؤسسة “الكنانة” للمعارض، وذلك على أرض سوق هنانو الكراج القديم.
وبيّن عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة “كميت عاصي الشيخ”، أهمية إقامة هذه الأسواق التجارية، كونها تساهم في تقديم السلع والمنتجات بأسعار منافسة، موضحاً أن محافظة حلب تعمل على تقديم كل التسهيلات لإقامة هذه الفعاليات، بهدف التدخل الإيجابي، ودعم النشاط الاقتصادي في المدينة.
وأوضح أمين سر غرفة تجارة حلب” سامر نواي” أن تنظيم الأسواق والفعاليات التجارية في المدينة يساهم في تعزيز النشاط الاقتصادي ودعم المنتجات الوطنية، حيث دأبت غرفة التجارة لإقامة العديد من الفعاليات بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية للنهوض بالشأن الاقتصادي والمساهمة في توفير السلع والاحتياجات الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة دعماً للاقتصاد الوطني وتخفيف الأعباء عن المواطنين.
وأوضحت رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة “كنانة علوش” أن المهرجان يحتضن 40 جناحاً تتضمن القرطاسية والمستلزمات المدرسية والأحذية واحتياجات الأسرة، حيث يشهد المهرجان تخفيضات تصل إلى 30% إلى جانب العروض اليومية والمسابقات، مبينة ً أن البيع يتم بأسعار منافسة، ومن المنتج إلى المستهلك.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات