افتتح محافظ حمص المهندس نمير حبيب مخلوف معرض “أهلاً بالمدرسة” للقرطاسية ومستلزمات التعليم بمشاركة عدد من الفعاليات التجارية والشركات في السوق المحلية حضره قائد الشرطة العميد أحمد الفرحان ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رامي اليوسف، ورئيس مجلس المدينة، وفعاليات اقتصادية وإدارية وأهلية احتضنه مجمع تشرين في حي جورة الشياح بحمص.
وعبَّر منتج الملابس المدرسية حسين الإبراهيم بأنَّه يشارك في المعرض بنسبة حسومات على الألبسة المدرسية تصل إلى ٥٠٪ لكافة المراحل المدرسية والهدف البيع بسعر التكلفة بمواصفات تلائم المستهلك.
كما أشار أيمن نجار إلى مشاركته في المعرض بتقديمه منتجات من الدفاتر بسعر التكلفة وبهامش ربح بسيط تصل الحسومات بين ١٠-٣٥٪.
على حين أوضح أحد المشاركين من منتجي الحقائب المدرسية بأنَّه يشارك لأول مرَّة ببيع الحقائب المدرسية بحسومات تصل إلى ٣٠-٤٠٪ وبأسعار جملة.
بدوره مدير فرع السورية للتجارة بحمص محمد عمران بيَّن بأنَّ المعرض يضم كافة مستلزمات الطلاب للبيع بسعر التكلفة من المنتج إلى المستهلك لتخفيف التكاليف عن ذوي الطلاب بكافة المراحل وتصل نسبة التخفيضات بين ١٥-٢٠٪ وبعض المواد تصل التخفيضات إلى أكثر من ٢٠٪، وتشمل الدفاتر.
لافتاً إلى البيع بأقساط شهرية لمدة عام كامل تصل إلى ٥٠٠ ألف ليرة والهدف تأمين حاجات الطلاب، منوهاً إلى وجود ست صالات فرعية موزعة في أحياء الرئيسية في مدينة حمص تبيع نفس المواد والأسعار ذاتها.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات